نجلاء بدر تتصدر الترند بعد الإعلان عن مسلسلها الجديد أزمة ثقة

السبت، 04 مايو 2024 07:47 م

نجلاء بدر

نجلاء بدر

نوران خالد   -  

 تتربع الفنانة المصرية نجلاء بدر والفنان هاني عادل قائمة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن بطولتهما في المسلسل الجديد "أزمة ثقة".

 وتأتي هذه الأخبار المثيرة للاهتمام خلال الساعات الأخيرة، مما جعل الجمهور في حالة من الحماس والانتظار لمعرفة المزيد عن العمل المنتظر.

ومسلسل "أزمة ثقة" هو أحد أهم الأعمال الدرامية المنتظرة خلال موسم الأوف سيزون، وينتمي لفئة الدراما الاجتماعية التي تتناول قضايا المجتمع بشكل واقعي وملموس. 

وقد أثارت القصة الغامضة للمسلسل اهتمام الجمهور وجعلتهم ينتظرون بفارغ الصبر عرضه.

ومن الأشياء التي يبحث عنها الجمهور ضمن تفاصيل المسلسل، هي قائمة الأبطال، حيث تضم قائمة الأبطال عددًا محدودة من النجوم والنجمات. فلا يزال الجمهور في حيرة من أمرهم حول الممثلين الذين سيشاركون في العمل، إذ أعلنت الشركة المنتجة فقط عن مشاركة نجلاء بدر وهاني عادل وملك أحمد زاهر.

ومن المثير للاهتمام أن هذا العمل يعود بنجلاء بدر للساحة الدرامية بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، حيث كانت آخر أعمالها المسلسل الدرامي الناجح "2024" عام 2016. وتشارك نجلاء بدر في بطولة المسلسل الجديد مع النجم الشاب هاني عادل الذي استطاع خلال السنوات القليلة الماضية أن يثبت نفسه وينال إعجاب الجمهور بأدواره المختلفة.

كما يترقب الجمهور عودة النجمة نجلاء بدر إلى السينما بعد غياب طويل، حيث تنتظر عرض فيلمها الجديد "الملحد" في دور العرض السينمائية قريبًا. 

قصة فيلم الملحد

ويتناول الفيلم قضية التطرف الديني والإلحاد، ويشاركها في بطولته عدد كبير من النجوم مثل أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، وغيرهم.

ويأتي عرض فيلم "الملحد" ضمن الجهود السينمائية لتسليط الضوء على قضايا مجتمعية هامة، وتحذير الشباب من التطرف والانجراف إلى الأفكار المتطرفة.

 ومن المتوقع أن يلقى الفيلم إقبالًا كبيرًا من الجمهور بفضل موضوعه الهام والأداء المتميز للنجوم.

في الختام، يبقى مسلسل "أزمة ثقة" وفيلم "الملحد" من أهم الأعمال الدرامية المنتظرة خلال الأشهر القادمة، حيث يجمعان نجومًا متميزين وقصصًا مثيرة، وسيكونان حديث الجمهور ومحط أنظارهم.

 ومن المؤكد أن النجاح سيكون حليفهما بفضل الجهود الدرامية المميزة والأداء الرائع للفنانين. نترقب عرضهما بفارغ الصبر. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search