القيادة العامة للقوات المسلحة تنعي عبد الفتاح برهان في وفاة نجله

السبت، 04 مايو 2024 07:33 م

عبد الفتاح برهان

عبد الفتاح برهان

نوران خالد   -  

"نعت القيادة العامة للقوات المسلحة السودانية، اليوم، الفريق أول عبدالفتاح البرهان، نجل رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة، وذلك بعد وفاته في أحد مستشفيات أنقرة بعد فترة علاجية قضاها هناك، إثر تعرضه لحادث سير في العاصمة التركية.

وبحسب المصادر الإعلامية، فقد كان الفريق أول عبدالفتاح البرهان، من الشخصيات البارزة في القوات المسلحة السودانية، حيث كان يشغل منصب قائد القوات البرية. 

وقد صدمت وفاته جميع منسوبي القوات المسلحة وأسرته وأصدقائه، وتحتسب القيادة العامة للجيش السوداني والضباط والصف والجنود وجميع منسوبي القوات المسلحة، هذه الفقيد الغالي، وتسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويجعل مثواه الجنة، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وقد أعربت القيادة العامة للقوات المسلحة السودانية عن تعازيها ومواساتها لأسرة الفقيد الكريم، وكذلك لأقربائه وأصدقائه وجميع من عرفه وعمل معه في قواتنا المسلحة، وتحثهم على الصبر والثبات في هذا الوقت العصيب.

جدير بالذكر أن الفريق أول عبدالفتاح البرهان كان من الشخصيات المؤثرة والمحبوبة في القوات المسلحة السودانية، وكان يتمتع بشخصية قيادية قوية وحنكة استراتيجية في توجيه القوات، مما جعله محل ثقة وتقدير الجميع.

وقد حظيت القوات المسلحة السودانية بمسيرة مهنية حافلة من قبل الفريق أول عبدالفتاح البرهان، والذي كان يعتبر قدوة للجنود الشباب في القوات المسلحة، وكان يشجعهم ويدعمهم في مسيرتهم العسكرية.

ويعد الفريق أول عبدالفتاح البرهان من أبناء قطاعات الجيش السوداني الرئيسية، وقد ساهم بشكل كبير في تطوير وتحديث قواتنا المسلحة وتعزيز قدراتها الدفاعية لحماية البلاد والمواطنين.

وبهذا الحدث الأليم، تتقدم القيادة العامة للقوات المسلحة السودانية بخالص العزاء والتعازي لأسرة الفقيد وأصدقائه وزملائه في القوات المسلحة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان. 

تلك هي الكلمات التي نعت بها القيادة العامة للقوات المسلحة السودانية الفريق أول عبدالفتاح البرهان، نجل رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة، والذي توفي إثر حادث مؤسف. ولقد كان الفريق أول عبدالفتاح البرهان عضواً فعالاً في القوات المسلحة السودانية، وشغل منصب قائد القوات البرية، كما أنه كان يتمتع بشخصية قيادية قوية وحنكة استراتيجية، ولذلك لم يكن من الغريب أن يكون محل ثقة وتقدير الجميع.

وقد كان الفريق أول عبدالفتاح البرهان من الشخصيات المؤثرة والمحبوبة في القوات المسلحة، فهو كان قدوة للجنود الشباب، وكان يشجعهم ويدعمهم في مسيرتهم العسكرية، ويساهم في تطوير وتحديث قواتنا المسلحة وتعزيز قدراتها الدفاعية.

ولقد قدم الفريق أول عبدالفتاح البرهان الكثير للقوات المسلحة السودانية، ولذلك كان وفاته خسارة كبيرة للقوات وللبلاد بأسرها.

 وتحتسب القيادة العامة للقوات المسلحة وجميع منسوبيها هذا الفقيد الغالي، ويتمنون لعائلته الصبر والسلوان.

ويعتبر الفريق أول عبدالفتاح البرهان مثالاً للعطاء والتفاني في خدمة الوطن، وسيبقى ذكراه خالداً بين الجنود السودانيين وفي قلوب كل من عرفه وعمل معه. 

ونحن نسأل الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة، ويجعل مثواه الجنة، وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search