فيلم السرب يتصدر شباك إيرادات خلال يومين

السبت، 04 مايو 2024 06:49 م

فيلم السرب

فيلم السرب

نوران خالد   -  

فيلم "السرب" هو الفيلم الأكثر تحقيقاً الايرادات في مصر خلال الفترة الحالية، حيث حقق في يومي عرضه أكثر من 3 ملايين جنيه، مؤكداً بذلك نجاحه الكبير وجاذبية للجمهور.

 يرصد الفيلم مأساة حقيقية تعرض لها مجموعة من الضباط في القوات الجوية المصرية في ليبيا عام 2015، والتي أثارت غضب الشعب المصري وأدت إلى تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي للقصاص من القتلة.

أبطال فيلم السرب 

الفيلم من بطولة نخبة من أبرز نجوم السينما المصرية، من بينهم أحمد السقا، شريف منير، دياب، نيللي كريم، آسر ياسين، أحمد فهمي، محمود عبد المغني، أحمد حاتم، وغيرهم. ويتميز الفيلم بالتأليف القوي لعمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال، مما يجعله واحداً من أكثر الأفلام المنتظرة بفارغ الصبر.

يمكن للجمهور الاستمتاع بمشاهدة الفيلم في سينمات الخليج ابتداء من الخميس 9 مايو الجاري، كما ستنظم حفلات الفيلم في مشروع "سينما الشعب" في 14 محافظة مختلفة، بسعر مخفض وموحد للتذكرة، مما يعطي الجميع فرصة لمشاهدته والاستمتاع به.

يتناول فيلم "السرب" قضية حساسة ومهمة في تاريخ مصر، وهو ما يجعله مثيراً للاهتمام والانتباه. 

ويبين للجمهور بصورة واضحة ومؤثرة ما حدث في تلك الحادثة، وكيف تم تصويرها على المواقع الإلكترونية، مما أدى إلى انتشارها وإثارة مشاعر الجمهور المصري.

نجاحات افلام هذا الموسم 

وتأتي نجاحات أفلام مثل "السرب" و"شقو" وغيرها من الأعمال السينمائية القوية، لإثبات أن السينما المصرية لا تزال تحتل مكانة هامة ومرموقة في عالم صناعة الأفلام العربية والعالمية. وتثبت أيضاً أن للسينما القدرة على تحقيق النجاح والتأثير الإيجابي في المجتمع، من خلال تناول قضايا مهمة وإيصالها بصورة جذابة ومؤثرة للجمهور.

 فيلم "السرب" يستحق المشاهدة والإشادة، كونه يجسد قيم وعظمة الجيش المصري والتضحيات التي يقدمها للحفاظ على أمن البلاد والمواطنين. 

ونتمنى أن يتواصل نجاحه ويحقق المزيد من الإيرادات، مثبتاً للجميع أن السينما المصرية لا تزال قادرة على الصمود والتألق في عالم السينما العربية والعالمية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search