ترتيب أستون فيلا في الدوري الإنجليزي قبل مباراة برايتون في الجولة الـ36

السبت، 04 مايو 2024 09:42 ص

أستون فيلا

أستون فيلا

في موسم حافل بالتحديات والإثارة، يبرز أستون فيلا كأحد الفرق البارزة في الدوري الإنجليزي الممتاز، محققًا مركزًا متقدمًا يعكس الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق طوال الموسم.

ترتيب الفريق قبل الجولة الـ36

قبل الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل أستون فيلا مركزًا مرموقًا في جدول الترتيب، وهو الرابع، برصيد 67 نقطة، متقدمًا بفارق سبع نقاط عن الفريق الخامس التي يتواجد من خلاله نادي توتنهام.

أداء الفريق هذا الموسم

شهد هذا الموسم تألقًا لافتًا لأستون فيلا، حيث استطاع الفريق تحقيق العديد من الانتصارات المهمة التي ساهمت في رفع مركزه بالجدول، وقد كانت آخر مبارياته قبل مواجهة برايتون تعادلًا مثيرًا مع تشيلسي بنتيجة 2-2.

أهمية مباراة برايتون 

يواجه أستون فيلا تحديًا كبيرًا في مباراته القادمة ضد برايتون، والتي تعتبر حاسمة في تحديد مصير الفريق في البقاء ضمن المراكز الأربعة الأولى، والتي قد تؤهله للمشاركة في بطولات أوروبية الموسم القادم.

موعد مباراة برايتون ضد أستون فيلا والقنوات الناقلة

تترقب جماهير كرة القدم مباراة القمة المرتقبة بين برايتون وأستون فيلا، والتي ستقام يوم الأحد، 5 مايو 2024، في تمام الساعة 16:00 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

هذه المواجهة الحاسمة في الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز تحمل في طياتها الكثير من الإثارة والتوقعات، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث.

بالنسبة للقنوات الناقلة، ستكون مباراة برايتون ضد أستون فيلا متاحة للمشاهدة عبر شبكة beIN Sports، الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

متى تأسس نادي برايتون

يعد نادي برايتون أند هوف ألبيون لكرة القدم، المعروف أيضًا باسم “النوارس”، واحدًا من الأندية العريقة في كرة القدم الإنجليزية. تأسس النادي في 24 يونيو 1901، ومنذ ذلك الحين، شهد النادي العديد من التطورات والإنجازات على مر السنين. 

يقع مقر النادي في مدينة برايتون أند هوف الساحلية بجنوب إنجلترا، ويعتبر ملعب فالمر، الذي يتسع لـ30,750 متفرج، هو القلعة الرئيسية للفريق، على مدار تاريخه، عرف النادي فترات من النجاح والتحديات، ولكنه ظل دائمًا محط أنظار محبي كرة القدم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search