موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام والقنوات الناقلة 5 مايو 2024

السبت، 04 مايو 2024 09:06 ص

ليفربول ضد توتنهام

ليفربول ضد توتنهام

في ليلة من ليالي الكرة الإنجليزية الساحرة، يستعد ملعب الأنفيلد لاستضافة واحدة من أهم مباريات الموسم، حيث يلتقي فريق ليفربول بنظيره توتنهام في مواجهة قد تحدد مصير الفريقين في الدوري.

التاريخ والوقت

تقام المباراة يوم الأحد، 5 مايو 2024، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

أهمية المباراة لكلا الفريقين 

يدخل ليفربول المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 75 نقطة، بينما يحتل توتنهام مركزاً لا يقل أهمية، الفوز في هذه المباراة قد يعني الكثير لكلا الفريقين في ظل المنافسة الشديدة على اللقب.

القنوات الناقلة

ستُنقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية بتعليق صوتي للمعلق البارز عصام الشوالي.

التحليل الفني

يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، يواجه تحدياً كبيراً في تجاوز عقبة توتنهام، خاصة بعد التعادل المخيب في المباراة السابقة مع وست هام، من جانبه، يسعى توتنهام لاستغلال أي تعثر لليفربول لتحسين مركزه والضغط على المتصدرين.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل فريق ليفربول المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 75 نقطة، بعد خوضه 35 مباراة، حقق خلالها الفوز في 22 مباراة وتعادل في 9 وخسر 4 مباريات.

أما فريق توتنهام هوتسبير فيقع في المركز الخامس برصيد 60 نقطة، من 34 مباراة، فاز في 18 منها، تعادل في 6 وخسر 10 مباريات.

آخر لقاء بين الفريقين

في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، شهدت المواجهة بين ليفربول وتوتنهام نتيجة مفاجئة حيث تمكن توتنهام من خطف الفوز بنتيجة 2-1، كانت المباراة حافلة بالإثارة والتنافس الشديد، وقد أظهر توتنهام قوة كبيرة وتماسكًا دفاعيًا مكنه من تحقيق الانتصار على أرضية ملعبه.

متى تأسس نادي توتنهام؟

تأسس نادي توتنهام هوتسبير لكرة القدم في الخامس من سبتمبر عام 1882، وُلد النادي تحت اسم “نادي هوتسبير” بواسطة مجموعة من الشبان الذين كانوا أعضاء في نادي هوتسبير للكريكت، وقد اختاروا هذا الاسم لارتباطه بتاريخ المنطقة وشخصية “هاري هوتسبير” من مسرحية هنري الرابع لشكسبير.

بعد عامين، في 1884، تم تغيير الاسم إلى “نادي توتنهام هوتسبير لكرة القدم” للتمييز بينه وبين نادٍ آخر كان يحمل اسم “لندن هوتسبير” يقع مقر النادي في شمال لندن، وهو يُعد من الأندية البارزة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتمتع بتاريخ طويل وغني بالإنجازات والألقاب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search