ترتيب مانشستر سيتي في قبل مباراة وولفرهامبتون في الجولة الـ36

الجمعة، 03 مايو 2024 09:18 ص

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

مع اقتراب الدوري الإنجليزي الممتاز من نهايته، يجد مانشستر سيتي نفسه في موقف يحسد عليه، متواجداً في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه، الفريق الذي يقوده بيب جوارديولا يستعد لمواجهة وولفرهامبتون في مباراة حاسمة قد تعزز من فرصه في الاحتفاظ باللقب.

ترتيب مانشستر سيتي قبل الجولة الـ36

قبل الجولة الـ36، يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 79 نقطة، متأخرًا بنقطة واحدة فقط عن أرسنال المتصدر بـ80 نقطة، الفريق السماوي يدخل المباراة بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية، ويأمل في مواصلة هذا الزخم الإيجابي.

للتقدم إلي الصدارة 

مانشستر سيتي لديه الفرصة للتقدم إلى الصدارة والضغط على أرسنال، خاصة بعد الفوز الأخير على نوتنجهام فورست في الجولة الـ35، الفريق يعتمد على نجومه البارزين مثل فيل فودين، الذي يعود بعد غياب عن المباراة السابقة ويتطلع لإضافة المزيد من الأهداف إلى رصيده.

المواجهة السابقة

في المواجهة السابقة بين الفريقين في شهر سبتمبر، خسر مانشستر سيتي بنتيجة 2-1، هذه المرة، يأمل السيتي في تحقيق الانتقام والفوز بالنقاط الثلاث لتعزيز موقعه في الصدارة.

زيادة عدد النقاط

مع تبقي أربع مباريات فقط في الدوري الممتاز لموسم 2023/24، يسعى مانشستر سيتي لزيادة عدد النقاط والحفاظ على اللقب، المباراة ضد وولفرهامبتون لن تكون سهلة، لكن السيتي يمتلك الإمكانيات والعزيمة لتحقيق الفوز.

موعد مباراة مانشستر سيتي و وولفرهامبتون

تُقام المباراة القادمة بين مانشستر سيتي و وولفرهامبتون في إطار الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز على أرض ملعب الإتحاد في مانشستر، ستكون المواجهة يوم السبت، 4 مايو 2024، وتبدأ في تمام الساعة 19:30 بالتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

يدخل مانشستر سيتي اللقاء وهو يحمل احتمالية الفوز بنسبة 86.5%، مما يعكس الثقة الكبيرة في قدرات الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية والمحافظة على موقعه الريادي في الدوري. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search