ترزيتش يؤكد: تألق سانشو أمام سان جيرمان لم يكن مفاجأة

الخميس، 02 مايو 2024 03:57 م

سانشو

سانشو

في ليلة من ليالي الكرة الأوروبية الساحرة، أضاء نجم جيدون سانشو سماء دورتموند بأداء استثنائي أمام باريس سان جيرمان، ليقود فريقه إلى فوز ثمين في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا.

التألق المتوقع

لم يكن تألق سانشو مفاجأة لمدربه إيدن ترزيتش، الذي أكد أنه كان يتوقع هذا الأداء الرفيع من لاعبه المعار من مانشستر يونايتد، خاصة بعد العروض القوية التي قدمها في التدريبات.

العودة إلى الوطن

عاد سانشو إلى دورتموند بعد فترة لم تخلُ من التحديات في إنجلترا، حيث واجه صعوبات في تأمين مكان دائم في التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد، لكنه وجد في دورتموند البيئة المثالية لإعادة إشعال شرارة موهبته.

الأداء الفاعل

لعب سانشو دورًا حاسمًا في الفوز على سان جيرمان، حيث كانت مساهماته الفعالة على الجناح الأيمن كفيلة بإحداث الفارق، وهو ما أشاد به ترزيتش، مؤكدًا أن الفريق كان بحاجة إلى مثل هذا الأداء المتميز.

التركيز على المهام الحالية

أعرب سانشو عن سعادته بالعودة إلى دورتموند وأكد أن تركيزه ينصب حاليًا على كل مباراة على حدة، معربًا عن أمله في استمرار تألقه في لقاء العودة في باريس.

موعد مباراة الإياب بين باريس و بوروسيا دورتموند 

بعد الفوز الثمين الذي حققه فريق بوروسيا دورتموند الألماني على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف نظيف في مباراة الذهاب، يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة الإياب بين الفريقين. 

المباراة المرتقبة ستكون فرصة لباريس سان جيرمان لتعويض الخسارة والسعي نحو تحقيق الفوز على أرضه وبين جماهيره. 

من جانبه، يأمل دورتموند في الحفاظ على تقدمه وتأمين مكانه في الدور التالي من البطولة. 

المباراة سوف تلعب يوم الثلاثاء القادم الموافق 7 مايو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search