ترتيب نادي الاتحاد في دوري روشن قبل مباراة أبها في الجولة الـ30

الخميس، 02 مايو 2024 10:52 ص

نادي الاتحاد السعودي

نادي الاتحاد السعودي

يستعد نادي الاتحاد لخوض تحدي جديد في مسيرته بدوري روشن السعودي، حيث يواجه فريق أبها في مباراة حاسمة ضمن الجولة الثلاثين من المسابقة، يدخل “العميد” هذه المواجهة وهو يحتل المركز الخامس قبل مواجهة أبها، غداً الجمعة 3 مايو 2024.

 أبرز لاعبين نادي الاتحاد 

يتميز الاتحاد بتشكيلة قوية تضم لاعبين بارزين مثل الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي جواو فيليبي جوتا بالإضافة إلي هداف نادي الاتحاد وثالث ترتيب هدافي دوري روشن السعودي النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، ويسعى الفريق لتحسين مركزه في الجدول والتقدم نحو المراكز الأولى.

نتيجة مباراة الذهاب 

على الرغم من بعض التعثرات في الموسم، إلا أن الاتحاد قدم مباريات مثيرة وحقق انتصارات مهمة، ومنها الفوز على أبها في الجولة الثالثة عشر بنتيجة 4-2.

ترتيب الاتحاد قبل بداية الجولة الـ30

قبل انطلاق الجولة الثلاثين من دوري روشن السعودي، يحتل نادي الاتحاد المركز الخامس برصيد 50 نقطة، مما يضعه في موقف يتطلب القتال لتحسين مركزه يقف “العميد”.

العودة إلي سكة الانتصارات 

تعتبر المباراة ضد أبها فرصة للاتحاد لإثبات قوته والعودة إلى سكة الانتصارات بعد الخروج المخيب للامال من كأس خادم الحرمين الشريفين علي يد نادي الهلال، ومع ذلك، يجب على الفريق عدم الاستهانة بخصمه الذي يحتل المركز السابع عشر ويسعى لتحسين وضعه في ترتيب الدوري.

موعد مباراة أبها ضد الاتحاد

تُقام المباراة القوية بين فريقي أبها والاتحاد في إطار الجولة الثلاثين من دوري روشن السعودي يوم الجمعة، الموافق 3 مايو 2024 ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية.

المواجهة المنتظرة ستكون على أرض ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز في مدينة أبها، حيث يأمل كل فريق في تحقيق الفوز لتعزيز موقعه في جدول الترتيب والتقدم نحو الأهداف الموسمية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search