فيلم السرب يحكي عن أحد الضربات الجوية ضد ارهابي ليبي

الأربعاء، 01 مايو 2024 08:47 م

فيلم السرب

فيلم السرب

نوران خالد   -  

تأتي أهمية السرب من أهمية موضوعه الذي جذب انتباه العالم أجمع، وضرورة التأكيد على الدور الكبير للقيادة المصرية في التعامل الفوري والحاسم مع حادث ذبح 21 قبطيًا مصريًا، وما زالت كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي عن التعامل الفوري والمناسب مع الحادث ترن في آذاننا باستمرار.

ورغم كثرة الإنتاجات التي تناولت قمع تنظيم داعش الإرهابي في عدة دول، إلا أن العملية الليبية التي شهدت ذبح 21 قبطياً أمام شاشة التلفاز هي الأكثر إقناعاً، والأكثر دموية نوعية ضد الأقباط بعد ترديد "الله أكبر" تحت راية الإسلام، فقد كان إعلاناً بأن الإسلام بريء من كل ما ألصقوه به، وقد شوه المنظر القبيح الذي تعرضوا له.

قصة فيلم السرب

يصور فيلم "السرب" أحد الأعمال البطولية للقوات الجوية ويستند إلى الضربات الجوية التي نفذتها القوات الجوية ضد معاقل تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا بعد إعدام 21 قبطيًا مسيحيًا من الأقباط الذين ذبحهم التنظيم في ليبيا. 

وبعد ساعات من تنفيذ القوات الجوية لأمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنفيذ ضربات جوية ضد معسكرات تنظيم داعش ومناطق تمركزه وتدريبه ومخازن الأسلحة والذخيرة، وأمره بشن هجمات نوعية للثأر لقتلة الشهداء المصريين في ليبيا.

أبطال فيلم السرب

بطولة أحمد السقا وشريف منير وآسر ياسين ونيللي كريم وصباح مبارك وكريم فهمي ومحمد ممدوح ومحمد ممدوح ومحمد فرج ودياب وأحمد صلاح حسني ومحمود عبد الغني وعمرو عبد الجليل, ومصطفى فهمي وأمير صلاح الدين مصطفي فهمي وأمير صلاح الدين وغيرهم، تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search