يحارب الكيانات الإرهابية.. وزارة الثقافة تعرض فيلم السرب بسينما الشعب في 14 محافظة

الأربعاء، 01 مايو 2024 06:59 م

فيلم السرب

فيلم السرب

تقوم الهيئة العامة لقصور الثقافة، بعرض فيلم "السرب"، من اليوم الأربعاء 1 مايو 2024، برئاسة عمرو البسيوني، بمشروع "سينما الشعب" في القاهرة والمحافظات الأخري.

وسوف يتم تقديم تلك الحفلات من 10 صباحا، حتى 12 منتصف الليل، بسعر 40 جنيها للتذكرة، يوميًا وكذلك يومي الجمعة والسبت والإجازات الرسمية.

كما يتم عرض الفيلم في عدد من دور العرض في 14 محافظة كالتالي: قصر السينما بجاردن سيتي بالقاهرة، مكتبة البحر الأعظم بالجيزة، قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية، قصر ثقافة ببا ببني سويف، قصر ثقافة القناطر الخيرية بالقليوبية، قصر ثقافة أبو المطامير بالبحيرة، قصر ثقافة الزقازيق بالشرقية، قصر ثقافة دمنهور بالبحيرة، قصر ثقافة شرم الشيخ، قصر ثقافة قنا، قصر ثقافة أسيوط، المركز الثقافي بكفر الشيخ، سينما هيبس بالخارجة بالوادي الجديد، قصر ثقافة الإسماعيلية، وقصر ثقافة العريش.


ويتناول فيلم "السرب"، وقائع حقيقية لعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية وداعش، كما يدور حول أخطر عمليات نفذها سلاح الطيران المصري في ليبيا، ضد الإرهابيين، ويتم من خلال بطولة عدد كبير من نجوم السينما.

ويقال أن  "سينما الشعب" هي أهم مشروعات وزارة الثقافة، وتساهم في تقديم أحدث الأعمال السينمائية للجمهور، وذلك بأسعار قليلة بمواقع قصور الثقافة المنتشرة بالمحافظات التي لا يوجد بها  دور عرض سينمائي، ويتم تنفيذ ذلك تحت إشراف الفنان تامر عبد المنعم المدير التنفيذي للمشروع.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search