أهداف مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد اليوم 30 أبريل 2024

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 11:53 م

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد

في ليلة كروية مثيرة، اجتمع عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة واحدة من أكثر المباريات ترقبًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث التقى عملاقا الكرة الأوروبية، بايرن ميونخ وريال مدريد، في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضية ملعب اليانز أرينا، وقد انتهت المباراة بنتيجة تعادل مثيرة 2-2، تاركةً الإثارة والتوقعات مفتوحة لمباراة الإياب.

الشوط الأول والهدف الأول

بدأت المباراة بضغط متواصل من جانب ريال مدريد الذي نجح في فرض سيطرته مبكرًا، وهو ما أثمر عن تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24 عبر النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي استغل تمريرة متقنة من خط الوسط ليضعها في شباك الفريق البافاري.

الشوط الثاني والعودة البافارية

مع بداية الشوط الثاني، دخل بايرن ميونخ بروح مغايرة وتمكن من إدراك التعادل عبر هدف صاروخي من ليروي ساني في الدقيقة 53. 

ولم يكتفِ الفريق الألماني بذلك، بل واصل ضغطه ليحصل على ركلة جزاء نفذها هاري كين بنجاح في الدقيقة 57، مانحًا فريقه التقدم.

الدقائق الأخيرة والتعادل الدرامي

لم تخلُ الدقائق الأخيرة من الإثارة، حيث عاد ريال مدريد ليعدل النتيجة مرة أخرى عن طريق فينيسيوس جونيور الذي سجل هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 83، ليضمن لفريقه فرصة جيدة قبل مباراة الإياب.

أهداف مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد

إحصائيات المباراة 

شهدت المباراة تفوقًا نسبيًا لبايرن ميونخ من حيث الاستحواذ وعدد الفرص، حيث بلغت نسبة استحواذهم 54% مقابل 46% لريال مدريد، كما سجل الفريق البافاري 14 تسديدة مقابل 7 للفريق الملكي، مما يعكس الطابع الهجومي للمباراة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search