الفنانة رانيا يوسف تخوض تجربة الغناء لأول مرة

الإثنين، 29 أبريل 2024 09:41 م

الفنانة رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف

نوران خالد   -  

تغني الفنانة رانيا يوسف لأول مرة في فيديو كليب جديد من إخراج بتول عرفة، وكلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق.
يأتي هذا التعاون بين رانيا يوسف والمنتج فهد زاهد بعد أن قدمت رانيا يوسف أغنية "أيتن عامر" منذ عامين بأغنية "بناس" التي حققت نجاحاً كبيراً وحصدت 5 ملايين مشاهدة على اليوتيوب.

وأوضحت المخرجة بتول عرفة أن الكليب سيكون عبارة عن أداء غنائي ستقدم فيه رانيا يوسف شكلاً جديداً من المفاجأة للجمهور، وأنها متحمسة لهذه التجربة، خاصة وأن رانيا مناسبة تماماً لتقديم هذا الشكل من الأغاني.

رانيا يوسف: "أعيش قصة حب مع رجل ومعجبة بكفاحه".

كشفت رانيا يوسف عن تفاصيل قصة الحب التي تعمل عليها حالياً، موضحةً أنه رجل متواضع ومجتهد ويحترمها كثيراً.

وقالت رانيا يوسف في حوارها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة CBC، إنها في حالة إعجاب متبادل مع رجل مطلق ولديه ابن واحد فقط وعلاقته بطليقته جيدة للغاية، وهذا ما جعلها أول المعجبين به

وأضافت رانيا يوسف أن الرجل الذي تحبه حاليًا متواضع جدًا ومجتهد في عمله، ويحترمها جدًا ويكبرها بأربع سنوات، ولكن هذا العمر لا يهم في أمور الحب والالتزام.

وأضافت رانيا يوسف أنها إذا تزوجت بالفعل، فإنها لن تقيم حفل زفاف ولن ترتدي فستان زفاف.

آخر أعمال رانيا يوسف الفنية

وفي الوقت نفسه، تعاونت رانيا يوسف مع الفنان شريف منير في مسلسل "بقينا في عنينا" في السباق الرمضاني الماضي.

وتدور أحداث المسلسل حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتناول صدمة ما بعد الطلاق، والمراحل النفسية التي يمر بها شريك الحياة بعد الانفصال، والمواقف الاجتماعية والحياتية.

بطولة شريف منير، رانيا يوسف، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة رجب، ياسر الطوبجي، تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري (المتحدين (الخدمات الإعلامية).

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search