أخبار ميلان اليوم: الكشف عن موقف بيولي من الاستمرار في الموسم الجديد

الإثنين، 29 أبريل 2024 11:22 ص

ستيفانو بيولي مدرب ميلان

ستيفانو بيولي مدرب ميلان

اتخذ نادي إيه سي ميلان الإيطالي قراره النهائي بشأن ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد نهاية الموسم الحالي 2023- 2024.

ولم ينجح ستيفانو بيولي في قيادة إيه سي ميلان نحو تحقيق الأهداف المطلوبة منه سواء على مستوى الدوري الإيطالي أو الدوري الأوروبي أو كأس إيطاليا، بجانب الخروج المبكر الذي تعرض له الفريق من بطولتي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، والدوري الأوروبي.

موقف ميلان من بقاء بيولي

ووفقًا لتقارير صحفية إيطالية متعددة، فإن مسئولي إيه سي ميلان الإيطالي استقروا على إقالة ستيفانو بيولي من منصبه، بعد نهاية الموسم الحالي مباشرة؛ وذلك لسوء النتائج وعدم تحقيق أهداف الفريق في الموسم الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن نادي إيه سي ميلان اتفق مع مدربه ستيفانو بيولي على الرحيل بالتراضي بعد نهاية الموسم الحالي مباشرة.

بديل بيولي في ميلان

وأوضحت التقارير أن نادي إيه سي ميلان لديه عدد كبير من المرشحين لتدريب الفريق خلفًا لـ ستيفانو بيولي، وعلى رأسهم لوبيتيجي (مدرب إشبيلية السابق)، وربيرتو دي زيربي، المدير الفني الحالي لفريق برايتون الإنجليزي.

ولا يمانع روبيرتو دي زيربي فكرة تدريب فريق إيه سي ميلان الإيطالي في الموسم الجديد، خاصة في ظل رغبة المدرب في خوض تحدٍ جديد خارج برايتون.

ولمح روبيرتو دي زيربي، في أكثر من مناسبة، للرحيل عن برايتون بعد نهاية الموسم الحالي؛ حيث أكد أنه سيعقد جلسة مع مسئولي النادي لحسم موقفه إن كان سيستمر أم لا، موضحًا أن ذلك الأمر يتوقف على مدى قدرة النادي على توفير صفقات تساعد المدرب على النجاح والوصول لمركز متقدم في الدوري الإنجليزي للموسم المقبل.

ولم يتحرك نادي إيه سي ميلان، حتى هذه اللحظة، للتفاوض مع أي مدرب؛ إذ إنه ما زال يفاضل بين عدد من المرشحين لتدريب الفريق خلفًا لـ ستيفانو بيولي.
 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search