موعد مباراة الخليج القادمة بعد الخسارة المثيرة أمام النصر

السبت، 27 أبريل 2024 11:32 م

الخليج السعودي

الخليج السعودي

في أجواء مليئة بالتوتر والإثارة، اختتمت الجولة التاسعة والعشرون من دوري روشن السعودي للمحترفين بمباراة حاسمة جمعت بين نادي الخليج ونادي النصر، اللقاء الذي انتهى بفوز النصر بهدف نظيف، سجله النجم إيميرك لابورتي في الدقيقة 68، ترك الجماهير والمتابعين على أحر من الجمر.

الشوط الأول: التعادل السلبي يسيطر

المباراة التي بدأت بحماس شديد من كلا الفريقين، شهدت شوطًا أولًا متكافئًا حيث ظلت النتيجة معلقة على التعادل السلبي، الدفاعات القوية والتكتيكات المحكمة منعت أي من الفريقين من تسجيل أهداف، مما أضاف المزيد من الإثارة للشوط الثاني.

الشوط الثاني: لابورتي يخطف الأضواء

مع بداية الشوط الثاني، استمر الضغط المتبادل بين الفريقين حتى الدقيقة 68 التي شهدت لحظة فارقة بتسجيل إيميرك لابورتي هدف النصر الوحيد. الهدف جاء ليعكس الجهود الكبيرة التي بذلها النصر طوال المباراة وليمنحهم ثلاث نقاط ثمينة.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بعد هذه المباراة، يحتل نادي الخليج المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة، بينما يتربع نادي النصر في المركز الثاني برصيد 71 نقطة، مما يعكس المستوى الرفيع والأداء القوي الذي قدمه الفريق طوال الموسم.

المواجهة القادمة: نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

المواجهة القادمة لنادي النصر ستكون ضد الخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستقام يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024. 

المباراة المرتقبة ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، وستكون فرصة للخليج لإثبات قدرته على التعافي بعد الخسارة الأخيرة وللنصر لتأكيد هيمنته والسعي نحو الفوز باللقب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    04:18 AM

  • الشروق

    05:59 AM

  • الظهر

    12:51 PM

  • العصر

    04:28 PM

  • المغرب

    07:44 PM

  • العشاء

    09:13 PM

الأحد، 19 مايو 2024
search