ترتيب مانشستر يونايتد بعد التعادل المخيب أمام بيرنلي

السبت، 27 أبريل 2024 09:40 م

هاري كين

هاري كين

في يوم مليء بالتوقعات والآمال، وجد مانشستر يونايتد نفسه مرة أخرى في موقف صعب بعد التعادل المخيب للآمال أمام بيرنلي، كانت المباراة فرصة للشياطين الحمر لتحسين موقفهم في جدول الترتيب، لكن النتيجة جاءت لتعقد مساعيهم نحو الارتقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأداء خلال المباراة

استضاف مانشستر يونايتد فريق بيرنلي على ملعب أولد ترافورد في إطار لقاءات الجولة 35 من البريميرليج. بدا الفريق الأحمر في وضع جيد لتحقيق الفوز بعد هدف أنتوني في الدقيقة 79، لكن الفرحة لم تدم طويلًا حيث أدرك زكي العمدوني التعادل لبيرنلي من ركلة جزاء في الدقيقة 87.

ترتيب مانشستر يونايتد بعد المباراة 

كانت النقطة الثمينة التي اقتنصها بيرنلي من قلب أولد ترافورد كافية لتعقيد الموقف الأوروبي لمانشستر يونايتد. فبعد هذا التعادل، تراجع الفريق إلى المركز الخامس، مما يعني أنهم بحاجة إلى بذل جهد أكبر في المباريات القادمة لضمان مكان في المراكز الأربعة الأولى والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

الطريق إلى الأمام

مع تبقي عدة جولات على نهاية الدوري، يجب على مانشستر يونايتد التركيز على كل مباراة كأنها نهائي، الفريق بحاجة إلى استعادة ثقته وتحسين أدائه الدفاعي لضمان عدم تكرار مثل هذه النتائج المخيبة للآمال.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة 

الأنظار الآن تتجه نحو مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد كريستال بالاس في الجولة السادسة والثلاثين، والتي ستقام يوم الإثنين 6 مايو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، هذه المباراة ستكون حاسمة لتحديد مصير الفريق في الدوري وطموحاته الأوروبية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search