موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة بعد التعادل المثير أمام بيرنلي

السبت، 27 أبريل 2024 07:14 م

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

في أمسية كروية شهدت تقلبات عديدة وأحداث درامية، انتهت مواجهة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي بالتعادل الإيجابي 1-1، اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، شهد تألق النجم البرازيلي أنتوني الذي سجل هدفًا حاسمًا لصالح الشياطين الحمر، قبل أن يعود بيرنلي في الدقائق الأخيرة ليحصل على نقطة ثمينة.

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي 

انطلقت المباراة بحماس كبير من الفريقين، ورغم الأداء الهجومي، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، كلا الفريقين بدا حريصًا على عدم فتح الخطوط الدفاعية، مما أدى إلى ندرة الفرص الحقيقية على المرمى.

مع بداية الشوط الثاني، زاد مانشستر يونايتد من ضغطه الهجومي، وفي الدقيقة 79، نجح النجم البرازيلي أنتوني في تسجيل هدف التقدم، مما أشعل حماس جماهير أولد ترافورد ووضع الفريق في موقع الصدارة.

لم تخلُ الدقائق الأخيرة من الإثارة، حيث تم احتساب ركلة جزاء لصالح بيرنلي بعد العودة إلى تقنية الفار، وفي الدقيقة 87، تقدم زكي أمدوني ليسجل هدف التعادل، مما أضاف المزيد من التشويق للمباراة وأعاد الأمل لفريقه.

ترتيب مانشستر يونايتد وموعد مباراة القادمة 

بعد هذه المباراة، يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 54 نقطة، بينما يقبع بيرنلي في المركز التاسع عشر برصيد 24 نقطة. 

الأنظار الآن تتجه نحو مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد كريستال بالاس في الجولة السادسة والثلاثين، والتي ستقام يوم الإثنين 6 مايو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، هذه المباراة ستكون حاسمة لتحديد مصير الفريق في الدوري وطموحاته الأوروبية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search