ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي بعد التعادل مع وست هام

السبت، 27 أبريل 2024 05:17 م

محمد صلاح ويورجن كلوب

محمد صلاح ويورجن كلوب

في يوم مليء بالتوتر والإثارة، شهدت جماهير كرة القدم مباراة مثيرة بين ليفربول ووست هام انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين، هذه النتيجة لها تأثير كبير على ترتيب الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تلاشت آمال ليفربول في المنافسة على اللقب.

الشوط الأول

بدأت المباراة بقوة من جانب ليفربول الذي كان يسعى لتحقيق الفوز للحفاظ على آماله في اللقب، ومع ذلك، كان وست هام عنيدًا ودافع بشراسة، وتمكن من إنهاء الشوط الأول بالتقدم بهدف متأخر عن طريق جارود بوين.

الشوط الثاني

لم يستسلم ليفربول وعاد بقوة في الشوط الثاني، حيث تمكن آندي روبرتسون من تسجيل هدف التعادل، وبعد ذلك، تقدم ليفربول بالهدف الثاني، ولكن وست هام لم يفقد الأمل وعاد ليسجل هدف التعادل عن طريق ميخائيل أنطونيو.

ترتيب ليفربول بعد تعادل الليلة 

بعد هذا التعادل، أصبح ليفربول في المركز الثالث برصيد 75 نقطة، بينما وصل وست هام إلى المركز الثامن برصيد 49 نقطة، ومع تبقي مباريات قليلة في الموسم، يبدو أن ليفربول قد فقد فرصته في المنافسة على اللقب.

موعد مباراة ليفربول القادمة

الآن، تتجه الأنظار نحو المواجهة القادمة، حيث سيقابل ليفربول نظيره توتنهام في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري، المباراة مقررة يوم الأحد 5 مايو 2024، وستقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search