طريقة اللعب وأشياء أخرى| أسرار اختيار آرني سلوت مديرًا فنيًا لـ ليفربول

السبت، 27 أبريل 2024 02:03 م

آرني سلوت

آرني سلوت

استقر مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي على تعيين الهولندي آرني سلوت، مدرب فريق فينورد الأول لكرة القدم حاليًا، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإنجليزي، خلفًا للألماني يورجن كلوب.

ويشهد نهاية الموسم الحالي 2023- 2024 رحيل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن الريدز، بناءً على رغبة المدرب بالاتفاق مع إدارة النادي.

آرني سلوت مدرب ليفربول الجديد

وكان هناك مفاضلة داخل نادي ليفربول بين البرتغالي روبن أموريم، المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة، وآرني سلوت، مدرب فينورد الهولندي، ليقوم أحدهما بتدريب فريق الريدز.

وفي البداية، كان نادي ليفربول يتجه نحو التعاقد مع أموريم؛ حيث دخل في مفاوضات جادة معه لتدريب الفريق، إلا أنه لم يتوصل النادي لاتفاق مع مدرب سبورتنج لشبونة.

أسباب اختيار آرني سلوت

وأكدت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية أن الخلافات المادية بين أموريم ونادي ليفربول كانت السبب وراء تراجع النادي عن التعاقد مع المدرب البرتغالي؛ حيث طلب الأخير الحصول على 10 ملايين يورو سنويًا.

وأوضحت التقارير أن روبن أموريم طلب من النادي ضم عدد كبير من اللاعبين في الموسم الجديد، وهو الأمر الذي لا يمكن لإدارة النادي الإنجليزي أن تتحمله.

ولذا لجأ نادي ليفربول للتعاقد مع آرني سلوت الذي رأى فيه المسئولون أن طريقة لعبه تشبه أسلوب يورجن كلوب، بجانب سهولة المفاوضات معه.

وذكرت التقارير أن فريق التحليل في نادي ليفربول رأى أن الكرة الهجومية الخاصة بـ سلوت أكثر جرأة من كرة أموريم، وهي أحد الأمور التي جعلت النادي الإنجليزي يفضل التعاقد مع سلوت بدلًا من أموريم.

وأنهى نادي ليفربول اتفاقه مع فينورد على فسخ عقد الهولندي سلوت من أجل تعيينه مديرًا فنيًا للفريق في الموسم المقبل، وذلك مقابل حصول النادي الهولندي على 13 مليون يورو.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search