ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024: قبل بداية الجولة الـ35

الجمعة، 26 أبريل 2024 09:10 ص

الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي

مع اقتراب الدوري الإنجليزي الممتاز من نهايته، يشتد التنافس بين اللاعبين للفوز بلقب الهداف. الصراع ليس فقط على الأهداف، بل على الإثارة والمجد الذي يجلبه هذا الإنجاز، في هذا المقال، سنستعرض ترتيب هدافي الدوري قبل الجولة الـ35.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024: قبل بداية الجولة الـ35

[caption id="attachment_110585" align="alignnone" width="678"]ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024: قبل بداية الجولة الـ35 الدوري الإنجليزي[/caption]

الصدارة المشتركة

كول بالمر من تشيلسي وإرلينج هالاند من مانشستر سيتي يتقاسمان الصدارة برصيد 20 هدفًا لكل منهما، السباق محتدم بين الاثنين، حيث يظهر كل منهما تميزًا وقدرة على التسجيل في أصعب الأوقات.

المطاردون

أولي واتكينز من أستون فيلا يأتي في المركز الثالث بـ19 هدفًا، متبوعًا بدومينيك سولانكي من بورنموث بـ18 هدفًا، كلا اللاعبين يمتلكان الفرصة للقفز إلى الصدارة إذا استمرت مسيرتهما التهديفية.

التنافس الوثيق

مع وجود عدة لاعبين يتقاسمون المراكز التالية، يبقى التنافس مفتوحًا، ألكساندر إيساك ومحمد صلاح يتقاسمان المركز الخامس بـ17 هدفًا، بينما يأتي فيل فودين في المركز السابع بـ16 هدفًا، هذا التقارب يجعل كل مباراة فرصة لتغيير الترتيب.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024

يتصدر كول بالمر من تشيلسي وإرلينج هالاند من مانشستر سيتي قائمة الهدافين برصيد 20 هدفًا لكل منهما.

يليهما أولي واتكينز من أستون فيلا بـ19 هدفًا، ودومينيك سولانكي من بورنموث بـ18 هدفًا.

في المركز الخامس، يتقاسم ألكساندر إيساك من نيوكاسل ومحمد صلاح من ليفربول الرصيد بـ17 هدفًا لكل منهما.

فيل فودين من مانشستر سيتي يأتي بعدهم بـ16 هدفًا.

اللاعبون سون هيونج مين من توتنهام وجارود بوين من وست هام يحتلان المركز الثامن بـ15 هدفًا.

بوكايو ساكا من آرسنال يتبعهم بـ14 هدفًا.

القائمة تستمر بلاعبين مثل كريس وود وماتيوس كونها وكاي هافيرتس وداروين نونيز وجون فيليب ماتيتا الذين يتقاسمون الأهداف بين 11 و12 هدفًا.

وتشمل القائمة أيضًا مجموعة من اللاعبين الذين سجلوا 10 أهداف، مثل ريتشارليسون وليون بايلي ونيكولاس جاكسون وبرونو فيرنانديز ويوان ويسا وهوانج هى تشان وأنتوني جوردون وديوجو جوتا ولياندرو تروسارد.

وأخيرًا، يكمل القائمة لاعبون مثل دوجلاس لويز وإليجاه أديبايو وكارلتون موريس وجوليان ألفاريز وغيرهم الذين سجلوا أقل من 10 أهداف.

search