بشري ساره.. المركز السعودي لكفاءة الطاقة يعلن عن وظائف في الرياض لحملة البكالوريوس

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 07:58 م

المركز السعودي

المركز السعودي

وظائف شاغرة.. يبحث العديد من الشباب عن وظائف شاغرة بمرتبات مجزية، وخاصتاً لحملة البكالوريوس، لذلك تتزايد عمليات البحث عبر المحرك العالمي “جوجل” عن الوظائف التي اعلن عنها المركز السعودي لكفاءة الطاقة، ومن خلال موقع “مباشر 360” سوف نعرف سوياً كافة التفاصيل الكاملة حول وظائف المركز السعودي لكفاءة الطاقة، وطرق التقديم، وهذة الخدمة تعتبر من ضمن الخدمات التي يسعي الموقع إلى تقديمها يوميا لكافة متابعية. حيث قام المركز السعودي لكفاءة الطاقة، بالأعلان عن، اتاحة باب التوظيف لشغل وظائف هندسية وتقنية لحملة البكالوريوس فأعلى، للعمل في الرياض.

طبيعة الوظائف المطلوبة للمركز السعودي لكفاءة الطاقة

1- أخصائي كفاءة الطاقة - قطاع النقل (Energy Efficiency Specialist - Transportation Sector) 2- كبير مسؤولي مبادرات المشاريع (Senior Projects Initiatives Officer) 3- أخصائي المشتريات (Procurement Specialist) 4- أخصائي تحليل البيانات (Data Analysis Specialist) 5- أخصائي كفاءة الطاقة - قطاع المرافق (Energy Efficiency Specialist - Utilities Sector)

 التخصصات المطلوبة لوظائف المركز السعودي لكفاءة الطاقة

1- إدارة الأعمال 2- نظم المعلومات 3- إدارة البيانات 4- هندسة الطاقة 5- الهندسة الصناعية 6- الهندسة الكهربائية 7- الهندسة الميكانيكية 8- الهندسة الكيميائية 9- أو من يعادلهم

 الشروط المطلوبة لوظائف المركز السعودي لكفاءة الطاقة

1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. 2- حاصل على درجة البكالوريوس فأعلى في التخصصات المطلوبة أعلاه. 3- إجادة اللغة الانجليزية. 4- اجادة استخدام برامج الأوفيس. 5- توفر المتطلبات الأخرى المحددة لكل وظيفة.

طريقة التقديم لوظائف المركز السعودي لكفاءة الطاقة

وضح المركز السعودي لكفاءة الطاقة (كفاءة)، للمتقدمين على الوظائف أن التقديم متاح حالياً من خلال الرابط التالي: "إضغط هنا".

نرشح لك 

مسجل في سكني.. كيف يتأكد أنه مستفيد ويستحق الدعم؟.. تفاصيل طلب صرف المستحقات التأمينية لأفراد العائلة بعد وفاة صاحب المعاش.. تعرف على الخطوات حساب المواطن يُجيب على موعد صدور الأهلية لشهر مايو.. تفاصيل هل يمكنه الحصول على دعم حساب المواطن بعد تسجيلة في التأمينات براتب 4 آلاف ريال؟ الموارد توضح.. زوجة مواطن ولديها 3 أطفال هل يمكنها التسجيل في الضمان الاجتماعي؟ تعرف على موعد انتهاء تأشيرة العمرة وطريقة الاستعلام عن مدة سريانها تعرف على خطوات الاستعلام عن بصمة تساهيل في السعودية 1445 الأحوال المدنية توضح غرامة عدم تجديد بطاقة الهوية الوطنية 1445

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search