خرجوني من المسلسل عشان إفيهاتي.. حكاية استبعاد مصطفى أبو سريع من مسلسل بسبب إفيه

الإثنين، 22 أبريل 2024 03:26 م

maxresdefault

maxresdefault

تصدر الفنان مصطفى أبو سريع محركات البحث بعد ظهورة مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة MBC مصر، ووضح سبب استبعادة من عمل فني كان سيعرض في رمضان بسبب الإفيهات التي تأتي على لسانه. ونال الفنان مصطفي أبو سريع، أعجاب الكثير من الجمهور بعد مشاهدة إفيهاته من مسلسل "العتاولة"، في رمضان الماضي 2024،  لكن هذه الإفيهات كانت سببا في خلاف بينه وبين أحد الفنانين الكبار، واستبعاده من مسلسل جمع بينهما. ووضح أبو سريع للمشاهدين حكاية استبعاده من المسلسل قائلاً:  "دايما قبل التصوير بنعمل بروفة ونطلع تفاصيل، والمخرج ممكن يوافق أو يرفض، وفي الآخر المفروض يكون توجيهي عن طريق المخرج، وفي البروفة أنا قلت حاجة ضحكت الناس، وأحد الفنانين انفعل جدا وكان رد فعله مش حلو، وأصروا إني أروح أصالحه، واحتراما لتاريخه رحت له وصالحته، فقال إنه افتكرني إتغريت". وتابع حديثة قائلاً: "فجأة لقيتهم بيقولوا يا مصطفى معلش ريح النهاردة علشان إنت متوتر، وثاني يوم لقيتهم جابوا ممثل ثاني، لكن كان تغييري من أسعد لحظات حياتي، لأن المسلسل ملقاش أي نجاح".

مشهد احتفال عاطف بالعفش بتاعة

وفي وقت سابق تصدر مصطفى أبو سريع التريند عبر جوجل، بسبب مشهد له في مسلسل "العتاولة"، وهو احتفال "عاطف" بزواجه من "شادية" (مريم الجندي)، في الحلقة الأولى من "العتاولة"، وجملة "المال الحلال أهو". واحتفل فريق النادي الأهلي لكرة اليد خلال أيام الماضية بفوزه بلقب بطولة كأس السوبر الأفريقي، مرددين جملة "المال الحلال أهو"، التي تعد من إفيهات مصطفي أبو سريع.

قصة مسلسل "العتاولة"

تأتي أحداث المسلسل في ان الشقيقان "نصار"، و"خضر"  يجتمعان في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة "حنة" فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟

أبطال مسلسل "العتاولة"

يعد أبطال مسلسل العتاولة هم: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

نرشح لك:

مصري وجدع.. دينا الشربيني تفاجئ جمهورها بقصة حب جديدة

بيشترو اراضي اجدادنا.. تظاهرات حاشدة في جزر الكناري احتجاجًا على السياحة المفرطة

كانت أصعب فترة في حياتي.. معتصم النهار يكشف تفاصيل عودته لزوجته وزارة العدل وكل ما يخص الأتصال المؤسسي به “فرصة مميزة لا تفوتك”.. 10 فرص عقارية بمزاد سنا الحرم “ديوان المظالم”: تقليص أمد التقاضي من 427 يوم إلى 68 يوم الموارد توضح.. زوجة مواطن ولديها 3 أطفال هل يمكنها التسجيل في الضمان الاجتماعي؟ تعرف على موعد انتهاء تأشيرة العمرة وطريقة الاستعلام عن مدة سريانها تعرف على خطوات الاستعلام عن بصمة تساهيل في السعودية 1445

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search