مصري وجدع.. دينا الشربيني تفاجئ جمهورها بقصة حب جديدة

الإثنين، 22 أبريل 2024 01:32 م

دينا-الشربيني

دينا-الشربيني

تصدرت الفنانة دينا الشربيني، محرك البحث "جوجل"، بعد أثارتها حالة من الجدل بخصوص تصريحاتها عن خوضها قصة حب جديدة، وذلك أثناء لقائها في برنامج Et بالعربي، خلال الساعات القليلة الماضية، وأكدت ذلك في الفترة الماضية، وعادت مره أخري لتثبت ذلك للجمهور.

ومن خلال لقاء الفنانة دينا الشربيني مع برنامج Et بالعربي، كشفت تفاصيل جديدة عن حالتها العاطفية في الفترة الأخيرة، وتحرص على عدم ظهورها للأضواء لتمسكها في الحفاظ علي اسرار حياتة الشيخصية، مما إثار فضول الجمهور للتساءل عن قصتها.

دينا الشربيني تستعد لارتداء الفستان الأبيض

وأكدت دينا على ظهورها قريباً بالفستان الأبيض، وانها تعيش قصة حب حالياً، واوضحت قائله: "بعيش قصة حب من فترة ومفيش حاجة متأخرة ولا متأخرة عن الزواج إن شاء الله قريب".

وقالت دينا سوف أرتدي الفستان الابيض قريبا، ولم يتأخر ذلك الحلم كما يدعي البعض، وتمنت أن تتوج بالزواج وتابعت قائله: "أتمنى لما أتجوز وأخلف سيكون عندي محمد وليلى على اسم والدي ووالدتي".

وبعد محاولات عديدة لمعرفة تفاصيل اكثر عن حبيب دينا الشربيني، أكدت أنه "شاب مصري جدع ومحترم وهو من خارج الوسط الفني"، واكتفت بهذه الكلمات للحديث عن حبيبها الجديد، لتحتفظ بالسرية حول باقي التفاصيل.

نرشح لك:

بيشترو اراضي اجدادنا.. تظاهرات حاشدة في جزر الكناري احتجاجًا على السياحة المفرطة

كانت أصعب فترة في حياتي.. معتصم النهار يكشف تفاصيل عودته لزوجته وزارة العدل وكل ما يخص الأتصال المؤسسي به “فرصة مميزة لا تفوتك”.. 10 فرص عقارية بمزاد سنا الحرم “ديوان المظالم”: تقليص أمد التقاضي من 427 يوم إلى 68 يوم الموارد توضح.. زوجة مواطن ولديها 3 أطفال هل يمكنها التسجيل في الضمان الاجتماعي؟ تعرف على موعد انتهاء تأشيرة العمرة وطريقة الاستعلام عن مدة سريانها تعرف على خطوات الاستعلام عن بصمة تساهيل في السعودية 1445

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search