موعد مباراة إنتر وميلان في الدوري الإيطالي

الإثنين، 22 أبريل 2024 09:23 ص

فريق الإنتر ميلان

فريق الإنتر ميلان

يترقب عشاق الكرة العالمية خاصة عشاق الدوري الإيطالي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين إنتر وميلان مساء اليوم الأثنين في قمة الجولة ال33 من مسابقة الدوري الإيطالي " الكالتشيو ".

موعد مباراة إنتر وميلان في الدوري الإيطالي

تقام المباراة علي أرضية استاد سان سيرو في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر الا ربع بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر وميلان:

يتم بث المباراة بين إنتر وميلان عبر شبكة قنوات ابو ظبي وخصصت الشبكة قناة ابو ظبي hd1 لبث احداث المباراة، بتعليق المعلق بلال علام. يدخل فريق إنتر المباراة باحثًا عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة من أجل تتويج الفريق رسميًا بلقب الدوري الإيطالي للمرة. في تاريخه، دون النظر لباقي المباريات القادمة. في المقابل يدخل فريق ميلان المباراة وعينه علي تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تعزيز مركزه في ترتيب الدوري الإيطالي في المركز الثاني.

ترتيب إنتر وميلان في الدوري الإيطالي:

ويحتل فريق إنتر المركز الأول في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، في المقابل يحتل ميلان المركز الثاني في الكالتشيو برصيد 69 نقطة.

تشكيل ميلان المتوقع أمام إنتر:

في حراسة المرمى : مايك ماينين. في خط الدفاع : دافيد كالابريا – ماتيو جابي – ماليك ثيو – ثيو هيرنانديز. في خط الوسط : إسماعيل بن ناصر – تيجاني ريجيندرز – لوفتس تشيك. في خط الهجوم : رفاييل لياو – أوليفير جيرو – كريستين بوليسيتش.

تشكيل إنتر المتوقع أمام ميلان:

في حراسة المرمي: يان سومير. في الدفاع: ستيفان دي فري/ اليساندرو باستوتي/ بنجامين بافارد. الوسط: فيديريكو ديماركو/ هنريك مختاريان/ هالكن شالهانجولو/ نيكولا باريلا. الهجوم: ماتيو دراميان/ ماركوس تورام/ لاورتاو مارتينيز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search