ساسكو.. تستثمر 400 مليون ريال في تحسين خدمات مواقعها

الأحد، 21 أبريل 2024 08:45 م

images (87)

images (87)

بدأت شركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) مشروعًا ضخمًا بقيمة 400 مليون ريال، يستهدف تحسين وتطوير الخدمات في مواقعها المتعددة. تأتي هذه الخطوة في إطار رؤية الشركة لتعزيز تجربة العملاء وتعزيز مكانتها التنافسية في سوق خدمات السيارات والمعدات في المملكة العربية السعودية.

التعريف بشركة ساسكو

شركة ساسكو السعودية لخدمات السيارات والمعدات هي شركة سعودية تعمل في مجال تقديم خدمات السيارات والمعدات ذات الصلة. تُعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في قطاع خدمات السيارات والمعدات في المملكة العربية السعودية. تتخصص الشركة في تقديم خدمات متنوعة تشمل صيانة وإصلاح السيارات، وبيع قطع الغيار، وتوفير معدات الورش، وغيرها من الخدمات ذات الصلة. تهدف الشركة إلى تحسين خدماتها وتطوير مواقعها لتوفير تجربة أفضل للعملاء وزيادة مستوى التنافسية في السوق.

مشروع تطوير مواقع الشركة: تحسين الخدمات وزيادة المبيعات

أعلنت الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات عن خطتها للبدء في مشروع تطوير مواقعها خلال الثلاث سنوات القادمة، وذلك وفقاً للائحة اشتراطات محطات الوقود ومراكز الخدمة الصادرة من اللجنة التنفيذية الدائمة لمراكز الخدمة ومحطات الوقود. يهدف هذا المشروع إلى تحسين الخدمات الحالية في المواقع القائمة، وإضافة خدمات جديدة مثل الشواحن الكهربائية والخدمة الذاتية والشاشات الإعلانية، بهدف تعزيز تجربة العملاء وتحسين مركز الشركة التنافسي. يشير بيان نشر على "تداول" اليوم إلى أن هذا المشروع سيسهم بشكل إيجابي في نمو مبيعات الشركة. وتبلغ الإجمالي المرصود لهذا المشروع 400 مليون ريال، سيتم تمويله من موارد الشركة والتسهيلات الائتمانية الموقعة مع البنوك المحلية. نرشح لك  البنك الإسلامي.. يعلن عن خطة تمويل بقيمة 4.5 مليار دولار لتعزيز التنمية في الدول الأعضاء وظائف شاغرة.. المدينة الطبية للملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة للدبلومات فيما فوق صندوق النقد: السعودية وست دول أخرى تتأثر برفع سعر النفط المطلوب للتعادل المالي أرباح شركة المراعي.. تتجاوز الـ 690 مليون ريال مع زيادة 9% خلال الربع الأول من 2024 السعودية.. تتبوأ المركز الثاني لأفضل نمو اقتصادي بين مجموعة العشرين للعام 2025 بعد الهند تصريح مسؤول بالنقد الدولي: الاقتصاد السعودي يبرز في مواجهة التحديات الخارجية  هيئة الأفلام السعودية..تعلن عن سياسات تخفيض رسوم السينما والتذاكر

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search