تفاصيل مفاوضات إنتر ميلان مع ناتشو لضمه بعد رحيله عن ريال مدريد

السبت، 20 أبريل 2024 09:13 ص

ناتشو لاعب ريال مدريد

ناتشو لاعب ريال مدريد

أصبح من المؤكد رحيل النجم الإسباني ناتشو، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، عن ناديه مع نهاية الموسم الحالي 2023- 2024، ليخوض تجربة جديدة خارج أندية الدوري الإسباني. وينتهي تعاقد ناتشو مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي 2023- 2024، ليحق له بعدها التوقيع لأي نادٍ يريد.

ناتشو يبلغ مسئولي ريال مدريد برحيله

ووفقًا لما أفادت به التقارير الصحفية الإسبانية، خلال الساعات الأخيرة، فإن ناتشو أبلغ مسئولي نادي ريال مدريد برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الحالي وعدم تجديد عقده لأي مواسم إضافية. وذكرت التقارير أن نادي ريال مدريد كان يريد تجديد عقد ناتشو لمدة موسم إضافي، وذلك من أجل الحفاظ على اللاعب بعد تقديمه للأداء المنتظر منه خلال الدقائق التي يشارك فيها. وأشارت التقارير إلى أن ناتشو لا يفضل اللعب لأي نادٍ إسباني؛ حتى يواجه ريال مدريد كخصم في المستقبل.

مفاوضات إنتر ميلان مع ناتشو

وأوضحت التقارير أن نادي إنتر ميلان تواصل مع ناتشو ووكلائه لمعرفة موقفه من الانضمام لصفوف الفريق الإيطالي. وتابعت التقارير أن ناتشو لم يحسم قراره بعد بشأن الانضمام لـ إنتر ميلان من عدمه؛ حيث إنه يدرس العروض المتاحة أمامه ليختار الأنسب من بينها. ومن المنتظر أن يحسم ناتشو ، خلال الفترة المقبلة، مستقبله بشكل نهائي بشأن ناديه الجديد الذي سينضم إليه مع نهاية الموسم الحالي. ويبحث ناتشو عن فريق يمنحه الفرصة للمشاركة أساسيًا من أجل العودة للتألق والظهور حتى يمكنه اللعب لمنتخب إسبانيا مجددًا خلال الفترة المقبلة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search