موعد مباراة آرسنال وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

السبت، 20 أبريل 2024 05:37 ص

أرتيتا - مدرب آرسنال

أرتيتا - مدرب آرسنال

يحل فريق آرسنال ضيفًا ثقيلًا علي نظيره وولفرهامبتون مساء اليوم السبت وذلك ضمن منافسات الجولة ال34 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة آرسنال وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي:

تقام المباراة علي ملعب "مولينو" في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة آرسنال وولفرهامبتون:

يتم بث المباراة عبر قناة bein sports hd1. تعتبر هذه المباراة، مباراة إعادة الثقة إلي كتيبة ميكيل أرتيتا بعد الخروج من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا علي يد بايرن ميونخ بنتيجة 3/2 في مجموع المبارتين. ويدخل فريق آرسنال المباراة علي أمل الفوز وحصد نقاط المباراة واستعادة الصدارة مجددًا من مانشستر سيتي الذي استغل تعثر آرسنال من كريستال بلاس بهدفين دون رد وينفرد بصدارة البريميرليج برصيد 73. ويحتل الجانرز المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة بنفس عدد نقاط ليفربول صاحب المركز الثالث، بفارق الأهداف. في الجهة الاخري يسعي وولفرهامبتون للفوز في هذه المباراة واقتناص الثلاث نقاط من أجل تحسين مركزه في الدوري حيث يحتل وولفرهامبتون المركزال11 برصيد43 نقطة.

نتيجة الدور الأول بين آرسنال وولفرهامبتون:

وانتهت مباراة الدور الأول بين وولفرهامبتون وآرسنال بفوز المدفعجية بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي اقيمت علي معلب الإمارات.

ومن المتوقع أن يدخل آرسنال المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: دافيد رايا. الدفاع: بن وايت/ جابرييل ماجالايس/ويليام ساليبا/ زينتشينكو. الوسط: جورجينيو/ ديكلان رايس/ مارتن اوديجارد. الهجوم: بوكايو ساكا/ كاي هافيرتز/ جابرييل مارتنيلي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search