القرار الأخير لتولوز بشأن قضية المغربي زكريا ابو خلال

الخميس، 18 مايو 2023 04:33 م

FB_IMG_1684181269727

FB_IMG_1684181269727

كشف نادي تولوز الفرنسي، الخميس عن نتائج التحقيق مع نجم فريقه الأول المغربي زكريا أبو خلال، بعد الحادثة التي واجهها مع المسؤولة عن النشاطات الرياضية ،"لورانس أريباجي".

وقال النادي، في بيان نشره على صفحته الرسمية على تويتر: بعد تحقيقنا الداخلي والمناقشات العديدة التي نتجت عن ذلك، عقد اجتماع بين لورانس أريباجي ولاعبنا زكريا أبو خلال، بحضور إدارة النادي. بعد هذا الاجتماع، توصلنا إلى أن المزاعم التي نشرتها شبكة "مونتي كارلو" لا تعكس حقا ما حدث يوم 30 أبريل، في مبنى بلدية تولوز أثناء الاحتفال بلقب كأس فرنسا. بناء على ذلك، نؤكد إغلاق التحقيق الذي أجراه نادي تولوز، وأن اللاعب سيعود إلى صفوف الفريق اعتبارا من اليوم. النادي لن يقدم المزيد من التعليقات بشأن الواقعة. وكانت قدكشفت إذاعة "مونتي كارلو"، في وقت سابق، أن أبو خلال دخل "في مشادة كلامية" مع لورانس أريباجي، خلال احتفالات تولوز بتحقيق لقب كأس فرنسا. خلال كلمة المدرب فيليب مونتانييه، بدا وأن عددا من اللاعبين استمروا بالاحتفال خلفه. ووفقا للإذاعة، هذا الأمر دفع مسؤولة مدينة تولو، لمواجهتهم، وطلبت منهم أن يخفضوا أصواتهم خلال الكلمة. ورد زكريا على المسؤولة قائلا: "النساء في بلدي لا يتحدثون بهذه الطريقة مع الرجال. وفي أعقاب ذلك، قرر نادي تولوز إيقاف النجم المغربي، وعزله عن تدريبات الفريق الجماعية، لأجل غير مسمى، حتى يتم التحقيق في مزاعم إذاعة "مونتي كارلو".

كيف علق مدرب المنتخب المغربي على الموضوع؟

وصرح مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، بالقول: شعرت أنا وطاقمي بالاستغراب ، إنه شاب محترم، له قيم حقيقية وتعليم جيد. زكرياء اتصل بي ونفى بشدة هذه المشاجرة مع المسؤولة الفرنسية. على سبيل المثال، مديرة المنتخب المغربي، امرأة، وكان يتصرف معها بكثير من الاحترام خلال منافسات كأس العالم الماضية. إضافة إلى كل ذلك، فإن اللاعب لا يتحدث الفرنسية، وقد أخبرته أنه يتعين عليه تعلمها بسرعة للتعامل مع بيئته بشكل أفضل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search