موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

الجمعة، 19 أبريل 2024 07:25 ص

مانشستر سيتي ضد تشيلسي ||تشيلسي ضد مانشستر سيتي

مانشستر سيتي ضد تشيلسي ||تشيلسي ضد مانشستر سيتي

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم المواجهة المثيرة بين عملاقي الكرة الإنجليزية، مانشستر سيتي وتشيلسي، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2024.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

[caption id="attachment_107336" align="alignnone" width="727"]موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي تشيلسي ضد مانشستر سيتي[/caption]

القنوات الناقلة وتوقيت المباراة

من المقرر أن تُقام المباراة يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024، وستُبث المباراة على قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، ستكون القناة الناقلة للمباراة هي “beIN Sports 1 HD” و “beIN 4K”، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 20:15 بتوقيت مكة المكرمة.

مشوار الفريقين إلى نصف النهائي

مانشستر سيتي، الذي يدافع عن لقبه، تمكن من الوصول إلى هذه المرحلة بعد الفوز على أندية هدرسفيلد تاون، وتوتنهام، ولوتون تاون، ونيوكاسل يونايتد.

من جهته، بدأ تشيلسي مشواره في البطولة من الدور الثالث أيضًا، وتغلب على فرق بريستون، وأستون فيلا، وليدز يونايتد، وليستر سيتي.

التشكيل المتوقع للفريقين

يُتوقع أن يعتمد المدرب بيب غوارديولا على تشكيلة تضم ستيفان أورتيغا، ناثان آكي، روبين دياش، جون ستونز، كايل ووكر، رودري، جيريمي دوكو، جوليان ألفايرز، كيفن دي بروين، فيل فودين، وإيرلينغ هالاند.

في المقابل، من المتوقع أن يعتمد ماوريسيو بوتشيتينو على تشكيلة تشيلسي التي تشمل دوردي بيتروفيتش، بن تشيلويل، تياغو سيلفا، تريفوه تشالوباه، مالو غوستو، إنزو فيرنانديز، مويسيس كايسيدو، رحيم ستيرلينغ، كونور غالاغير، كول بالمر، ونيكولاس جاكسون.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي 2024

في موسم مليء بالتحديات والمنافسات الشرسة، يتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لعام 2024، محققًا نجاحًا باهرًا برصيد 73 نقطة، الفريق، تحت قيادة المدرب الفذ بيب غوارديولا، استطاع أن يحقق الفوز في 22 مباريات، وتعادل في 7، وخسر في 3، مسجلًا 76 هدفًا ومستقبلًا 32 هدفًا.

من ناحية أخرى، يحتل فريق تشيلسي المركز العاشر في الجدول، برصيد 47 نقطة، الفريق اللندني، الذي يعاني من تقلبات في الأداء هذا الموسم، جمع نقاطه من خلال الفوز في 13 مباراة، والخسارة في 10 مباريات، والتعادل في 8 مباريات، مسجلًا 61 هدفًا ومستقبلًا 52 هدفًا.

هل السيتي اقرب أم هناك مفاجأة

تتجه الأنظار إلى استاد ويمبلي الشهير، حيث ستُلعب المباراة، وسط توقعات بأن تكون مواجهة مليئة بالإثارة والتكتيك العالي، يُعد مانشستر سيتي من الفرق المفضلة للفوز باللقب، لكن تشيلسي يمتلك القدرة على تقديم مفاجآت وقلب التوقعات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search