مكافآت مالية للاعبى الدراويش للتغلب على حرس الحدود

الخميس، 18 مايو 2023 12:13 م

النادى الإسماعيلى

النادى الإسماعيلى

قامت إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة أبو بكر الحديدى بوضع مكافآت خاصة للجهاز الفنى واللاعبين من أجل تحفيزهم للتغلب على فريق حرس الحدود فى المباراة التى ستقام الأحد المقبل، فى إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وتسعى إدارة النادى الإسماعيلى بأقصى ما لديها من جهود لتشجيع اللاعبين على الفوز فى المباراة القادمة، و ذلك لكى يتقدم النادى لوسط الجدول والابتعاد عن دائرة الهبوط والوصول للنقطة 32.

وقد تلقى النادى الإسماعيلى الخسارة على يد فريق البنك الأهلى بهدفين دون رد  في اللقاء الذى جمعها على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتم إحراز هدفى فريق البنك الأهلى على يد اللاعب "كريم بامبو" في الدقيقة 34، و اللاعب "محمد هلال" في الدقيقة 63 من ركلة  الجزاء.

ويحتل النادى الإسماعيلى المركز الرابع عشر فى جدول مسابقة الدورى برصيد 29 نقطة، حصدها بعد خوض 27 مباراة، حيث فاز فى 6 مباريات وتعادل فى 11 لقاء، وتلقى الهزيمة فى 10 مواجهات، وسجل لاعبو الإسماعيلى 26 هدفاً واستقبلت شباكهم 32 هدفاً آخر.

وسوف تنطلق مباراة النادى الإسماعيلى أمام فريق حرس الحدود فى الدورى الممتاز يوم الأحد المقبل فى تمام الساعه ال 7 مساءا، وستم بث المباراة على قناة اون تايم سبورتس فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search