مل ما تريد معرفته حول مباراة ليفربول وأتلانتا بالدوري الأروبي

الخميس، 18 أبريل 2024 06:44 ص

ليفربول

ليفربول

يحتضن ملعب "جيويس" مباراة هامة تجمع بين ليفربول وأتلانتا في مواجهة لا تقبل القسمة علي اثنين، في إياب الدور ربع النهائي من الدوري الاوروبي. صعق فريق أتلانتا الإيطالي الريدز في معقله أمام جماهيره بثلاثة أهداف دون رد ليضع قدم في الدور نصف النهائى ويحطم امال ليفربول في العبور للدور نصف النهائي من المسابقة.

موعد مباراة ليفربول وأتلانتا:

تقام مباراة إياب الدور ربع النهائى من الدوري الاوروبي بين ليفربول وأتلانتا مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت الإمارات.

القناة الناقل لمباراة ليفربول وأتلانتا:

يتم بث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباربات الدوري الاوروبي، وخصصت الشبكة قناة bein sports hd1 لإذاعة المباراة. يدخل ليفربول المباراة في وضع لا يحسد عليه بقيادة محمد صلاح ورفقائه في مهمة صعبة للغاية للتحقيق الفوز علي أتلانتا في معقله أمام جماهيره، حيث يحتاج إلي الفوز بفارق أربعة أهداف لضمان العبور للدور القادم، لإنقاذ موسمه وتكريم يورجن كلوب قبل إنهاء مشواره مع الريدز. في المقابل يدخل أتلانتا المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد صعقه للريدز بثلاثيه في معقله أمام جماهيره، ويأمل في إعادة تحقيق الفوز علي ليفربول مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

ومن المتوفع أن يبدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى : أليسون بيكر بينما في خط الدفاع : أندي روبرتسون ، فيرجيل فان دايك / إبراهيما كوناتيه /ترينت ألكسندر أرنولد ويأتي في خط الوسط : أليكسيس ماك أليستر / هارفي إليوت / دومينيك سوبوسلاي خط الهجوم : لويس دياز/ محمد صلاح / ديوجو جوتا

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search