موعد مباراة روما وميلان في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الخميس، 18 أبريل 2024 05:37 ص

فريق روما

فريق روما

يحل فريق ميلان ضيفًا ثقيلًا علي نظيره روما في قمة إيطالية نارية بإياب الدور ربع النهائى من الدوري الأوروبي في مواجهة لا تقبل القسمة علي اثنين. تقام المباراة مساء اليوم الخميس علي ملعب "الأولمبيكو" معقل فريق روما في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.
  1. القناة الناقلة لمباراة روما وميلان:
تذاع مباريات الدوري الأوروبي 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط. ويمكنك مشاهدة مباراة روما وميلان على قناة beIN Sports HD 3، بتعليق عصام الشوالي.

نتيجة مباراة الذهاب بين روما وميلان:

انتهت مباراة الذهاب بين روما وميلان بفوز روما فريق العاصمة بهدف دون رد خارج الديار ليضع قدمًا في الدور نصف النهائى. ويدخل روما المباراة وعينه علي الفوز والحفاظ علي نظافة شباكه من أجل الوصول إلي الدور نصف النهائى مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق أول بطولة له في الدوري الاوروبي. في المقابل يسعي ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولي للفوز في هذة المباراة و تعويض الخسارة في مباراة الذهاب علي أرضه أمام جماهيره بهدف دون رد باقدام الاعب مانشيني.

ومن المتوقع أن يبدأ ميلان المباراة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: مايك ماينان خط الدفاع: ثيو هيرنانديز / مالك ثياو / ماتيو غابيا / أليساندرو فلورينزي خط الوسط: تيجاني ريجيندرز / ياسين عدلي / روبن لوفتوس تشيك الهجوم: رافائيل لياو / أوليفيه جيرو / كريستيان بوليسيتش.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search