"جهز ورقك".. تداول تطرح وظائف شاغرة للعمل بالرياض للبكالوريوس فأعلى

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 03:35 م

تداول

تداول

وظائف شاغرة.. يهتم العديد من الشباب بإعلانات الوظائف الشاغرة في العديد من التخصصات المختلفة، ويبحثون عن وظائف قيمة تزيد من منازلهم وترقيتهم، لذلك يسعي موقعنا “مباشر 360” الي تقديم كافة الخدمات اللازمة حول الوظائف الشاغرة في المملكة، للخريجين وحملة الثانوية، حيث اعلنت شركة السوق المالية "تداول" عن وظائف في مختلف التخصصات. طرحت "تداول" شركة السوق المالية، وظائف متاحة للعمل في مدينة الرياض، لحملة البكالوريوس فأعلى.

المسميات الوظيفية لشركة تداول

1 - مدير الحوكمة. 2 - رئيس الاستثمار والخزينة. 3 - مستشار قانوني مشارك. 4 - قائد فريق التعلم والتطوير. 5 - المكافآت وقائد فريق الأداء. 6 - أخصائي رئيس في البنية التحتية 7 - كبير أخصائي عمليات الأمن السيبراني. 8 - رئيس قسم الرقابة المالية وإعداد التقارير.

التخصصات المطلوبة لوظائف شركة تداول

- المالية - القانون - الاقتصاد - الهندسة - المحاسبة - الإلكترونيات - علوم الحاسب - إدارة الأعمال - الموارد البشرية - تقنية المعلومات - أو ما يعادلها.

طريقة التقديم لوظائف شركة تداول

التقديم متاح حاليًا من خلال الرابط (اضغط هنا).

نرشح لك 

“تقويم التعليم” تكشف مصير المتغيبين عن اختبارات القدرات.. بعد تعليق الدراسة “مكافأة الطلاب”.. تنبيه عاجل من حساب المواطن بخصوص المكافآت “مركز الأرصاد”.. يُعلن عن وظائف شاغرة في عدة تخصصات حالة الطقس في البحيرة.. درجات الحرارة ليوم الثلاثاء الموافق 16 ابريل 2024 “أمطار متوسطة وانخفاض درجات الحرارة”.. حالة الطقس المتوقعة اليوم في السعودية 16 أبريل 2024 الاستعلام عن المبلغ المستحق في دعم ريف بخطوات رسمية “لسوء الأحوال الجوية”.. تعليق الدراسة الحضورية في القصيم

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search