"مركز الأرصاد".. يُعلن عن وظائف شاغرة في عدة تخصصات

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 02:16 م

images (70)

images (70)

أعلن مركز الأرصاد الجوية عن فتح باب التقديم لوظائف شاغرة في مختلف التخصصات،حيث تأتي هذه الخطوة المهمة في سياق تطورات مستمرة تشهدها قطاعات الأرصاد والتنبؤات الجوية،مما يتيح هذا الإعلان فرصًا متنوعة ومهمة للمهنيين والخبراء في هذا المجال، ويسهم في دعم القدرات وتعزيز الخدمات المقدمة للمجتمع.

المركز الوطني للأرصاد

المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية هو هيئة حكومية مسؤولة عن مراقبة وتوثيق الظواهر الجوية في المملكة. يعمل المركز على جمع البيانات الجوية من محطات الرصد المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، وتحليل هذه البيانات لإصدار تقارير وتنبؤات دقيقة بشأن حالة الطقس والظروف الجوية المتوقعة في المستقبل القريب والبعيد. تستفيد الجهات الحكومية والمدنية والمواطنون والشركات من خدمات المركز لاتخاذ القرارات الصحيحة واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الظروف الجوية المتوقعة.

وظائف شاغرة فى مركز الأرصاد

- موظف مالي مساعد - مهندس اختبار بايثون "عن بعد" - استشاري دعم الأرصاد الجوية الزراعية - استشاري تطوير مقترحات لصندوق المناخ الأخضر - مساعد مدير مكتب المشاركة بين القطاعين العام والخاص - استشاري تنفيذ المشروع التجريبي لخدمات التنبؤ والإنذار "عن بعد" - عضو في لجنة التدقيق والرقابة التابعة للمنظمة (WMO).

التخصصات المطلوبة

- المالية - المحاسبة - إدارة الأعمال - إدارة المخاطر - اللغة الإنجليزية - العلوم البيئية - الهيدرولوجيا - علم المناخ - علم المحيطات - علم والأرض - العلوم الفيزيائية - العلوم الطبيعية - إدارة الكوارث - تطوير البرمجيات - علوم الكمبيوتر - هندسة الكمبيوتر - الأرصاد الجوية الاستوائية - الأرصاد الجوية الزراعية - أي تخصصات ذات صلة

شروط التقديم

1 - أن يكون المتقدم مواطنًا. 2 - ضرورة إرفاق السيرة الذاتية إلكترونيًا. 3 - أن يكون المتقدم متفرغًا للعمل بدوام كامل. 4 - اجتياز الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية. 5 - حاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير في التخصص المطلوب حسب متطلبات الوظيفة. 6 - يحق للمركز استبعاد من لا تنطبق عليه الشروط، بالإضافة إلى إلغاء الوظيفة في حال عدم تقدم مرشح مناسب.

كيفية التقديم

التقديم متاح الآن من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على هذا الرابط (اضغط هنا) نرشح لك  حالة الطقس في البحيرة.. درجات الحرارة ليوم الثلاثاء الموافق 16 ابريل 2024 “أمطار متوسطة وانخفاض درجات الحرارة”.. حالة الطقس المتوقعة اليوم في السعودية 16 أبريل 2024 الاستعلام عن المبلغ المستحق في دعم ريف بخطوات رسمية “لسوء الأحوال الجوية”.. تعليق الدراسة الحضورية في القصيم

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search