تعرف علي موعد مباراة أتليتكو مدريد وبروسيا دورتموند

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 07:35 ص

Video Thumbnail: ملخص مباراة اتليتكو مدريد وفينورد 3-2 اليوم - اهداف اتلتيكو مدريد و فينورد اليوم -

Video Thumbnail: ملخص مباراة اتليتكو مدريد وفينورد 3-2 اليوم - اهداف اتلتيكو مدريد و فينورد اليوم -

يحتضن ملعب سيجنال إيدونا بارك مباراة من العيار الثقيل تجمع بين بروسيا دورتموند الإلماني وأتليتكو مدريد الإسباني وذلك ضمن إياب مباريات دور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال أوروبا، في لقاء يسعي فيه الفريق الإلماني لرد الاعتبار.

نتيجة مباراة الذهاب بين أتليتكو مدريد وبروسيا دورتموند:

وكانت مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق الإسباني الذي استغل عاملي الأرض والجمهور وتمكن من تسجيل هدفين مقابل هدف، ليضع قدم في الدور نصف النهائى من البطولة.

موعد مباراة أتليتكو مدريد وبروسيا دورتموند:

تقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وبروسيا دورتموند

ويتم بث المباراة عبر شبكة قنوات bein sports وخصصت الشبكة قناة bein sports hd2 لإذاعة المباراة. ويدخل فريق بروسيا دورتموند المباراة وعينه علي الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية مستغلًا عاملي الأرض والجمهور لتعويض خسارة مباراة الذهاب، وتحقيق الفوز بهذة المباراة لضمان الوصول للدور نصف النهائى. في المقابل يسعي الأتليتي بقيادة مدربه ديجيو سميوني للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية وعدم استقبال أي أهداف في مرماه للحفاظ علي حظوظه في التأهل للدور نصف النهائى من بطولة دوري أبطال أوروبا. ويتأهل الفائز من هذة المواجهة المنتصر من مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة التي تقام اليوم ايضًا في نفس التوقيت.

ومن المتوقع أن يبدأ أتليتكو مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: اوبلاك. الدفاع: هيرموسو/ أكسيل فيتسل/ جابرييل. الوسط: لينو/ ساؤول/ كوكي/ دي بول/ مولينا. الهجوم: ماركوس ليروينتي/ ألفارو موراتا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search