"مجموعة روشن".. توقيع اتفاقية بـ 215 مليون ريال مع "دار الأركان للتطوير العقاري "

الإثنين، 15 أبريل 2024 07:32 م

روشن

روشن

نقلاً عن وكالة الأنباء السعودية "واس"، تم توقيع صفقة بواسطة مجموعة روشن مع شريك شركة “دار الأركان” بقيمة تزيد عن 215 مليون ريال، لتحسين مجموعة من الڤلل السكنية في المرحلة الأول من مجتمع سدرة.

أهداف مجموعة روشن

وتهدف مجموعة روشن الى تعزيز ريادتها في السوق العقارية،وذلك عن طريق  توسيع شراكاتها الإستراتيجية مع أفضل الشركات اذ سبق لها التعاون مع شركات عالمية، لتوفير حلول ذكية وصديقة للبيئة لسكان مجتمعاتها.

أول مشاريع مجموعة روشن "حي سدرة"

وكانت أول مشاريع مجموعة روشن السكنية المتكاملة في المملكة على وجه الخصوص في الرياض هي  حي "سدرة"، و تعمل مجموعة روشن على تطوير حي سدرة على  8 مراحل محددة، تستهدف من خلالها تنفيذ أكثر من 30 ألف وحدة سكنية، وتعمل على توفير 20 مليون متر مربع من الأحياء المتكاملة والمستدامة في شمال  العاصمة، ويضمّ حي سدرة كلاً من  المدارس، ومراكز الرعاية الطبية، ومنافذ البيع بالتجزئة، والمطاعم، والحدائق، وممرات المشاة، ومسارات الدراجات الهوائية، والمساحات الخضراء، مما يجعل الطبيعة في قلب مجتمع "سدرة".

نرشح لك

“الشركات الجوية”.. التي ألغت رحلاتها بسبب الأحداث الأخيرة، تعرف عليها “سامسونج”تتفوق على أبل واستعادة المركز الأول في مبيعات الهواتف الذكية عالميًا خلال الربع الأول بنك التنمية الصيني يصدر قروضا بقيمة 37.6 مليار دولار في الربع الأول من 2024 الجرام بكام؟.. سعر الذهب في السعودية اليوم الاثنين 15-4-2024 “هيئة التأمين” تبدأ بتنفيذ قرار توطين وظائف مبيعات المنتجات التأمينية

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search