الشبه الكبير بين مغني هندي وبين الرئيس الاسبق حسني مبارك

الأحد، 14 أبريل 2024 11:40 ص

FB_IMG_1713092937223

FB_IMG_1713092937223

اثار الجدل في التشابه الكبير المعني الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا والرئيس الاسبق محمد حسني مبارك رحمة الله عليه، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما اثار اندهاش المغني الهندي ابهيجيت وعلق علي هذا الخبر عبر حسابة علي (انستغرام) من المدهش التشابه الكبير بيني وبين الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك مما جعلني ترند بمصر ونشر صورتان له وصورتان للرئيس الاسبق محمد حسني مبارك رحمه الله.

تعليق النشطاء عبر انستغرام

فقد علق احد النشطاء قائلا: "وحشتنا يا ريس، كنت غايب فين الفترة دى كلها"، وعلق آخر: "وحشتنا يا زعيم". مما جعل الكثير يتساءل حول المغني الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا الذي يشبه الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك رحمه الله عليه،  بعد ان راء الكثير هذا التشابه الكبير بينهم مما جعلة حديث الجمهور وتعالات دائرة البحث حول المغني الهندي والمعروف عنه ان صوته رخيم وتنوع أسلوبه الغنائي، وله القدره على غرس المشاعر في غنائه وانها واضحة في الأغنية العاطفية، وهذاعلى مر السنين، قدم ابهيجيت مجموعة متنوعة من الأغاني، وهذا ما ظهر قدرته على التكيف وبراعته الموسيقية والغناء.

مسيرة ابهيجيت بهاتاشاريا الغنائية

امتدت لعدة عقود، يظل أبهيجيت بهاتاشاريا شخصية مؤثرة في صناعة الموسيقى الهندية، تاركا بصمة لا تمحى بألحانه المفعمة بالحيوية و كان صوته له اثر كبير في قلوب معجبيه حيث ان صوته العزب يلمس مشاعر وقلوب مستمعيه.

نرشح لك:

ابراهيم فايق يعلن تعاقدة مع قناة جديدة بعد تركة قناة ON sports بيتر ميمي يرفض العمل في مسلسل الحشاشين ويتصدر التريند بعد الكشف عن ميزانية المسلسل الحكومة تكشف حقيقة إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ “عجائب الخالق”.. قصه التوأم الملتصق في بنسلفانيا 1961

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search