"شركة التعاونية للتأمين".. تعلن توزيع أرباح نقدية بمبلغ 150 مليون ريال عن العام 2023

الأحد، 14 أبريل 2024 08:58 ص

images (45)

images (45)

تعلن شركة التعاونية للتأمين، إحدى الشركات الرائدة في قطاع التأمين بالمملكة العربية السعودية، عن توزيع أرباح نقدية بلغت إجماليها 150 مليون ريال لمساهميها عن العام المالي 2023، بمعدل ريال للسهم. تأتي هذه الأرباح كنتيجة لأداء مالي قوي ومستدام حققته الشركة خلال العام الماضي، حيث تمكنت من تحقيق نمو ملحوظ في الإيرادات والأرباح الصافية، وسط بيئة تنافسية تحتم على الشركات العمل بكفاءة وفعالية. يعكس توزيع هذه الأرباح النقدية التزام الشركة بمكافأة مساهميها ومشاركتهم في نجاحاتها، ويعكف الفريق الإداري على مواصلة تقديم خدمات التأمين الممتازة وتعزيز قيمة الشركة لصالح جميع أصحاب المصلحة.

شركة التعاونية للتأمين في السعودية

شركة التعاونية للتأمين في السعودية هي إحدى الشركات الرائدة في قطاع التأمين بالمملكة، حيث تمتلك خبرة طويلة ومتميزة في تقديم الخدمات التأمينية. تعتبر الشركة من الشركات الموثوقة والمعروفة بتقديم منتجات التأمين عالية الجودة والتي تلبي احتياجات العملاء المتنوعة. تتضمن منتجات شركة التعاونية للتأمين مجموعة واسعة من التأمينات مثل التأمين الصحي الشامل الذي يشمل تغطية شاملة للعلاجات الطبية والجراحية والعلاج الطبيعي والأدوية، وكذلك التأمين على السيارات الذي يوفر حماية للمركبات ضد الحوادث والأضرار والسرقة، بالإضافة إلى التأمين العام الذي يشمل تأمين الممتلكات العقارية والمسؤولية المدنية والحوادث الشخصية. تتميز شركة التعاونية بالاهتمام برضا العملاء وتقديم خدمات متميزة تلبي تطلعاتهم وتحمي ممتلكاتهم ومصالحهم بشكل شامل. كما تتمتع بشبكة واسعة من الفروع والوكلاء المنتشرين في جميع أنحاء المملكة لتوفير الدعم والخدمات بشكل مباشر وفعال لجميع عملائها.

توزيع أرباح نقدية من قبل شركة التعاونية للتأمين للعام المالي 2023

أعلنت شركة التعاونية للتأمين عن توزيع أرباح نقدية قدرها 150 مليون ريال للعام المالي 2023، وذلك كجزء من التوزيعات المالية السنوية للمساهمين. ووفقًا للبيان الصادر من الشركة والذي تم نشره في منصة "تداول"، تبلغ قيمة التوزيع ريال واحد للسهم، والذي يتم توزيعه على 150 مليون سهم. هذا وأوضحت الشركة أنه يحق للمساهمين المالكين للأسهم المسجلين في سجل مساهمي الشركة بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة للشركة استحقاق التوزيعات النقدية. وسيتم الإعلان عن تاريخ وموعد انعقاد الجمعية العامة للشركة في وقت لاحق، لضمان تنفيذ هذه العملية بشكل سلس ووفقًا للإجراءات المعتمدة.

نرشح لك:

الصندوق الزراعي.. اعادة هيكلة قروض متعثرة ب 604 مليون ريال عاجل.. الاتحاد الأوروبي يُعلن تأييده بولاية جديدة لمديرة الصندوق النقد الدولي ” روسيا اليوم” الصين تحتل المركز الأول عالمياً بين مصدري الأحذية بقيمة 53 مليار دولار الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة تجاه موسكو بالإتفاق مع بريطانيا.. تفاصيل “رسوم إغراق” تطبق علي عدد من المنتجات في 10 دول ،تعرف عليهم.. “أحجام مختلفة”.. أسعار الدجاج اليوم في المملكة السبت 13-4-2024

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search