"حساب المواطن" مع توفر الأهلية وتقديم 5 اعتراضات توقفت الدفعات.. توجه مهم من المسؤولين

السبت، 13 أبريل 2024 01:44 م

download (2)

download (2)

على الرغم من توافر الأهلية وتقديم خمس اعتراضات من قبل المستحقين، إلا أن الدفعات المتعلقة بحساب المواطن قد توقفت بشكل غير متوقع، مما أثار استياء وتساؤلات كثيرة في الأوساط الاجتماعية. وفي خطوة هامة لحل هذه المشكلة وضمان استمرارية الدفعات، تتجه الجهات المعنية نحو اتخاذ إجراءات فعّالة لإصلاح الخلل وضمان استمرار تلقي الدفعات بانتظام للمستحقين.

برنامج حساب المواطن

برنامج "حساب المواطن" في السعودية يعتبر برنامجاً يوفر دعماً مالياً للمواطنين السعوديين، ويتم ذلك من خلال تحديد الأهلية بناءً على معايير معينة. يمكن للمواطنين التسجيل في البرنامج وتقديم طلباتهم، ويتم تقييم الأهلية بناءً على عدة عوامل منها الدخل الشهري، وحجم الأسرة، والمعاشات الاجتماعية، والعديد من العوامل الأخرى.

استجابة برنامج حساب المواطن لمشكلة توقف دعم مستفيد

برنامج حساب المواطن يستجيب لاستفسارات المستفيدين حول توقف الدعم، حيث تلقى سؤالاً من مستفيد يعبر عن توقف دفعات الدعم عن والده منذ يناير، على الرغم من توفر الأهلية وتقديم ٥ اعتراضات تم رفضها، وهو متقاعد، مطالبًا بمعرفة الحل المناسب.

توجيهات حساب المواطن لحل المشكلة

رد حساب المواطن كان: "نأمل من المستفيد الرئيسي التواصل معنا على الرقم الموحد 19912 من خلال رقم الجوال المسجل لدينا في البرنامج، حفاظًا على خصوصية معلوماته." وأضاف: "ستبدأ أوقات العمل الرسمية لمركز الاتصال بعد إجازة عيد الفطر المبارك، في يوم الأحد الموافق 5 من شوال 1445 هـ."

نرشح لك: 

تم إضافة تابع بعد 10 مارس والكشف عن الأهلية حساب المواطن يرد.. رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في حملة الراجحي للحج المجاني 1445 “فرصة أخيرة” خطوات التسجيل في الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال “تحذير” من الأتربة المثارة في مناطق المهد والحناكية تعطِّل الرؤية خطوة بخطوة للاستعلام عن مستحقات الزكاة والدخل برقم المميز “تخفيض المخالفات المرورية” يُطبق بعد خمسة أيام.. ما يجب عليك معرفته

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search