رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في حملة الراجحي للحج المجاني 1445

السبت، 13 أبريل 2024 12:21 م

الصلاة في مكة

الصلاة في مكة

رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في حملة الراجحي للحج.. تعتبر حملة الحج الراجحي فرصة ثمينة للفقراء وذوي الدخل المحدود لتحقيق حلمهم بأداء فريضة الحج، ونسأل الله أن يتقبل من الجميع ويتمم لهم حجهم ويعينهم على أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة، وتم اختيار أسماء المقبولين في حملة الحج الراجحي لعام ١٤٤٥ هـ/٢٠٢٤ م لتوفير فرصة الحج للفقراء الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف الحج بأنفسهم، ويشترط في الراغبين في الاستفسار عن قائمة المقبولين أن يتوافقوا مع الشروط والمتطلبات المحددة لهذه الحملة، ويعتبر التعاون بين بنك الراجحي ووزارة الحج والعمرة في تنظيم هذه الحملة خطوة مهمة لتمكين الفقراء من أداء مناسك الحج. وتوفير فرصة الحج للأشخاء ذوي الدخل المحدود يأتي ضمن سعي المملكة العربية السعودية لتيسير أداء فريضة الحج على أكبر عدد ممكن من المسلمين، وتحقيق المبدأ الإسلامي الرفيع في التكافل والتضامن الاجتماعي، وعلى الراغبين في الاستفسار عن قائمة المقبولين في هذه الحملة أن يتبعوا الإجراءات المحددة والتواصل مع الجهات المختصة لمزيد من المعلومات والإرشاد، ومن خلال موقعنا سوف يقدم لمتابعيه وقرائه الكرام في السطور التالية خطوات الاستعلام عن أسماء المقبولين في حملة الراجحي للحج وشروط الاشتراك في حملة الراجحي للحج.

خطوات الاستعلام عن أسماء المقبولين في حملة الراجحي للحج

الدخول على موقع حملة الراجحي الرسمي عن طريق النقر على الرابط “ من هنا“. اختار حملة الراجحي المجانية للحج في المملكة العربية السعودية من الخيارات المتاحة في القائمة الرئيسية. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور التي قمت بتسجيلها في حسابك على النظام. اضغط على “التحقيق” لرؤية نتائج الحج الخاصة بك ومعرفة ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على فرصة أداء الحج مجانًا هذا العام أم لا. إذا تم قبولك وحظيت بالنجاح بفضل الله، سيتم تحديد موعد لاستكمال الخطوات الباقية والحصول على تصاريح الحج بشكل مجاني من خلال حملة الراجحي للحج.

شروط الاشتراك في حملة الراجحي للحج

يجب أن تكون مواطنًا سعوديًا لتكون مؤهلاً للحصول على منحة الراجحي. يجب أن يعتمد الشخص المتقدم على معاش الضمان الاجتماعي كمصدر دخل ليكون مؤهلاً للتقديم. ينبغي أن يكون المتقدم مواطناً سعودياً وأن لا يعيش خارج الحدود السعودية. يجب أن يكون عمر المرشحات الإناث لا يقل عن 18 عامًا، والذكور لا يقل عن 25 عامًا. ينبغي تقديم الطلب خلال الفترة المحددة من الحملة، ويجب توفير جميع الوثائق المطلوبة. يجب توفير رقم هاتف جوال للمتقدم لتسهيل التواصل معه. يُفضل تقديم جميع المستندات التي تثبت صحة المتقدم، وعدم وجود أي أمراض تؤثر على حالته البدنية، النفسية أو العصبية. يجب على هذا المتقدم أن يكون قدم طلب الحج لأول مرة، من أجل إتاحة الفرصة للآخرين لأداء الفريضة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search