تماسيح النيل على استعداد لمواجهة الزمالك غدا

الأربعاء، 17 مايو 2023 10:50 ص

مباراة الزمالك وأسوان

مباراة الزمالك وأسوان

انتهى فريق نادى أسوان اليوم الأربعاء، من تدريباته لمنافسة نادى الزمالك بالدورى المصرى الممتاز غدًا، ويسعى أيمن الرمادى المدير الفنى لفريق أسوان لتكرار نتيجة الدور الأول حينما تغلب على الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف واحد.

وهناك احتمالية بعدم قدرة المهاجم "ديلسون كاموني" اللاعب فى فريق نادى أسوان على اللحاق بمباراة الزمالك التى ستقام غدا الخميس، فى الدورى المصرى، حيث يعانى "كامونى" صاحب ثنائية أسوان فى الزمالك بالدورى الأول، من إصابة قوية أبعدته عن أسوان فى المباريات الأخيرة بالدورى.

بينما اقترب "محمد عطوة" لاعب فريق أسوان من الرجوع لصفوف الفريق و ذلك بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا، مما أدت إلى بعده عن الفريق بضعة أسابيع، ويقوم اللاعب بتدريبات تأهيلية تمهيداً للدخول فى قائمة الفريق بجولات الحسم فى الدوري.

وقام "أيمن الرمادي" المدير الفني لفريق أسوان، بعقد اجتماع مع اللاعبين مشددا فيه بالتركيز على مباراة الزمالك غدا، وطالب "الرمادي" اللاعبين بتكرار نتيجة الدور الأول أمام الزمالك، حيث فاز فريق أسوان في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف واحد.

ويحتل فريق أسوان المركز الثانى عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 31 نقطة، و ذلك بعد تغلبه على النادى المصرى فى مباراته الأخيره فى الدورى المصرى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بينما يحتل نادى الزمالك المركز الرابع فى الدورى المصرى برصيد 43 نقطة، و ذلك بعد خسارته من النادى الإسماعيلى فى مباراته الأخيره فى الدورى المصرى بهدفين مقابل هدف واحد.

ويلتقى الزمالك مع فريق أسوان فى الثامنة مساء غد، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويتم بث المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search