"خطوات التسجيل".. موعد بدء تقديم طلبات النقل الداخلي للمعلمين

الخميس، 11 أبريل 2024 04:30 م

maxresdefault

maxresdefault

تستعد وزارة التربية والتعليم، لاستقبال طلبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، عبر حسابهم في برنامج نور. وتظل فترة إدخال الرغبات مستمرة حتي 1445/10/16هـ، لحين الأعلان عن نتيجة الحركة من 1445/11/8هـ إلى 1445/11/12هـ وقامت الوزارة بتحديد مدة الاعتراض على النقل ثلاثة أيام من تاريخ إعلان الحركة.

المفاضلة في عملية النقل

وحسب قانون النقل في نظام نور، وستكون أولوية النقل على المرحلة وفق نوع ومرحلة المؤهل. يُرصد الغياب بنوعيه من تاريخ 26 محرم 1445هـ إلى 9/ 10/ 1445هـ، سوف تبدأ المفاضلة بتاريخ المباشرة بالشهر والسنة في التعليم مطروحًا منه أيام الغياب بدون عذر. وتكون المفاضلة وفق مجموع حساب الأوزان المعتمدة، وذلك عند التساوي في المفاضلة وهي: الغياب، والمعدل التراكمي، وعام التخرج، ودرجة الأداء الوظيفي للعام السابق. ويمكن التقديم في حركة النقل الداخلي، لمعلمي العقود المكانية كما أتاحت الوزارة. وقامت الوزارة بالتشديد وفق الاحتياج والموازنة، على تنفيذ النقل الداخلي لجميع شاغلي الوظائف التعليمية والمكلفين في التشكيلات المدرسية والإشرافية. والتأكد من صحة البيانات، وتقسيم القطاعات إلى شرائح (كبرى وصغرى)، وإتاحة كل الشرائح والمدارس التي لم يصدر قرار بإغلاقها للتقديم وفق الاحتياج.

خطوات النقل الداخلي للمعلمين عبر نظام نور

1-تسجيل الدخول إلى النظام من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق المرئي. 2-النقر على أيقونة دخول. 3-الضغط على خيار الدخول على الخدمة الذاتية للمعلمين. 4-اختيار خدمة رغبات النقل للمعلمين. 5-النقر على خيار إدخال رغبات النقل الداخلي. 6-التأكد من البيانات الشخصية المدخلة في النّظام. 7-الضغط على خيار موافق.

نرشح لك 

طقس اليوم.. ارتفاع درجات الحرارة في ثاني أيام العيد

رواتب تنافسية ‘ أرامكو تطرح فرص عمل شاغرة للخريجين تعرف علي التفاصيل

“بشري من التأمينات” مواعيد صرف وإيداع معاشات شهر إبريل تابع ..

“المرحلة الرابعة ” وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تعلن فتح باب التوظيف تفاصيل ..

مخصوم علي الوالد 1000 ريال وحساب المواطن يرد ..

“إيجار” توثيق العقد بشبكة إيجار يحميك من عمليات الاحتلال عاجل..

للتقديم الآن’ وظائف شاغرة في مدينة الملك سعود الطبية بالرياض تعرف عليها

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search