موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة بعد التعادل أمام ليفربول

الأحد، 07 أبريل 2024 08:10 م

مانشستر يونايتد ||مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد ||مانشستر يونايتد

في ليلة مليئة بالإثارة والتوتر، تعادل ليفربول مع مضيفه مانشستر يونايتد بهدفين لمثلهما في قلب مسرح الأحلام، أولد ترافورد، في الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة بعد التعادل أمام ليفربول

[caption id="attachment_102554" align="alignnone" width="1568"]موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة بعد التعادل أمام ليفربول مانشستر يونايتد[/caption]

تفاصيل الشوط الأول

ليفربول، الذي يسعى للحفاظ على آماله في اللحاق بالمتصدر أرسنال، دخل المباراة بقوة وسيطر على مجريات اللعب في الشوط الأول، الحكم ألغى هدفًا لمانشستر يونايتد سجله أليخاندرو جارناتشو بداعي التسلل.

هدف ليفربول الأول: تألق دياز وفان دايك

في الدقيقة 23، أظهر ليفربول قوته الهجومية عندما نفذ أندرو روبرتسون ركلة ركنية متقنة، قابلها فيرجيل فان دايك برأسية قوية، لتجد الكولومبي لويس دياز الذي لم يتوانى عن وضع الكرة في الشباك، معلنًا عن تقدم فريقه.

محاولات صلاح وتألق أونانا

محمد صلاح، النجم المصري، حاول مضاعفة النتيجة بتسديدتين خطيرتين في الدقائق 33 و34، لكن الحارس أونانا كان لهما بالمرصاد، محافظًا على آمال فريقه.

تفاصيل الشوط الثاني

هدف التعادل لمانشستر يونايتد

مع بداية الشوط الثاني، ضاعف لاعبو مانشستر يونايتد من محاولاتهم، وفي الدقيقة 50، استغل برونو فيرنانديز خطأ دفاعيًا من جابرييل كوانساه ليسجل هدفًا رائعًا من منتصف الملعب، مستفيدًا من تقدم الحارس كيليهر.

الهدف الثاني لمانشستر والتقدم المؤقت

كوبي ماينو، الشاب الواعد، أضاف الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 67، بتسديدة متقنة أثارت حماس الجماهير وأعادت الأمل في قلوب عشاق الشياطين الحمر.

هدف صلاح والتعادل الثاني لليفربول

لكن الكلمة الأخيرة كانت لمحمد صلاح، الذي سجل هدف التعادل الثاني لليفربول في الدقيقة 84 من ركلة جزاء، بعد أن تحصل عليها هارفي إيليوت، ليعادل النتيجة ويحافظ على مركز فريقه في السباق نحو اللقب.

التعادل يرفع الرصيد ويشعل المنافسة

هذا التعادل رفع رصيد ليفربول إلى 71 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن أرسنال المتصدر، بينما وصل رصيد مانشستر يونايتد إلى 49 نقطة في المركز السادس، مما يجعل المنافسة على اللقب أكثر إثارة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة

بعد هذا التعادل المثير، يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة بورنموث في الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز. المباراة مقررة يوم السبت 13 أبريل 2024، حيث سيسعى الشياطين الحمر للعودة إلى سكة الانتصارات وتحسين مركزهم في جدول الترتيب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search