اعرف الآن طريقة التقديم على الدعم السكني عبر منصة سكني

الأحد، 07 أبريل 2024 02:07 م

سكني

سكني

منصة سكني.. يعد إحدى الخدمات التي تقدمها الحكومة السعودية لدعم المواطنين في قطاع الإسكان، ويتم تقديم هذا الدعم للأسر التي تستحقه وتلتزم بالشروط المحددة من قبل الجهات المعنية، ويعد الدعم السكني جزءاً من الجهود الرامية لتحسين مستوى المعيشة للمواطنين وتوفير سكن لائق ومناسب، وللحصول على الدعم السكني، يجب على المواطنين الراغبين التقديم عبر القنوات الرسمية المعتمدة من قبل الحكومة. ويعد الدعم السكني من الخدمات الحكومية المهمة التي تعمل على تحسين الحياة السكنية للمواطنين، وتوفير بيئة سكنية ملائمة ومريحة، ويعتبر تقديم الدعم السكني إجراءاً حيوياً يستوجب اتباع الإجراءات وتقديم الوثائق المطلوبة بشكل صحيح لضمان نجاح الطلب والاستفادة من هذه الخدمة المهمة، ويرصد موقع «مباشر 360» لقرائه ومتابعيه الكرام فى السطور التالية طريقة التقديم على الدعم السكني والأوراق المطلوبة عند التقديم عبر منصة سكنى.

طريقة التقديم على الدعم السكني الحكومي

* ادخل على الموقع الرسمي لمنصة الدعم السكني عن طريق النقر على الرابط التالي المباشر من “هنا“. * اختر أيقونة تسجيل جديد. * سجل جميع البيانات التي تطلب منك ومنها رقم الهوية. * ستصلك رسالة نصية بها كود أو رقم سري على جوالك. * اختر أيقونة التأكيد لتسجيل الدخول. * بعد تسجيلك الدخول على المنصة عبئ البيانات المطلوبة منك واكتب البيانات المطلوبة في الاستمارة. * ارفق كل الأوراق والمستندات التي تطلب من الدعم. * اضغط على تقديم الطلب التي تظهر على الشاشة أمامك.

شروط التقديم على الدعم السكني الحكومي

لابد أن يكون الشخص المتقدم لهذا الأمر سعودي الجنسية. الإقامة الدائمة للشخص المتقدم لهذا الأمر داخل المملكة العربية السعودية. عدم تملك الشخص المتقدم للحصول على هذا الدعم أي عقارات قيمة باسمه. عدم تلقي دعم من أي جهة دعم أخرى في المملكة العربية السعودية. تقديم كل الأوراق والمستندات التي تطلب منك للاستفادة من هذا الدعم. التقديم على هذا الدعم من خلال منصة سكني الإلكترونية على موقعها الرسمي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search