موعد مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي

الثلاثاء، 16 مايو 2023 04:12 م

موعد مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي||

موعد مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي||

ينتظر جمهور وحبي الكرة الإيطالية مباريات الجولة السادسة والثلاثين خصوصاً ونحن على بعد ثلاث جولات فقط من نهاية الدوري الإيطالي حيث أنه يتم حسم لقب الدوري لصالح نادي نابولي منذ الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي .

موعد مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي

موعد مباريات الجمعة 16 مايو 2023

تقام يوم الجمعة المقبل مباراة وحيدة في افتتاح الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي حيث يستضيف نادي ساسولو نادي مونزا ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب تريكولوري هذا اللقاء .

موعد مباريات السبت 17 مايو 2023

وتقام يوم السبت المقبل ثلاث مباريات من مباريات الجولة السادسة والثلاثين حيث يستضيف نادي كريمونيسي نادي بولونيا ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة على استاد جيوفاني زيني . وفي تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة يستضيف نادي أتالانتا نادي هيلاس فيرونا ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب أتليتي أزوري إيطاليا هذا اللقاء . ويستضيف نادي ميلان نادي سامبدوريا في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف استاد جوزيبي مياتسا هذا اللقاء .

موعد مباريات الأحد 18 مايو 2023

وتقام يوم الأحد المقبل أربع مباريات من مباريات الجولة السادسة والثلاثين حيث يستضيف نادي ليتشي نادي سبيزيا كالتشيو ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب فيا ديل ماري هذا اللقاء . وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة يستضيف نادي تورينو نادي فيورنتينا ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب تورينو الأولمبي الكبير هذا اللقاء . ويستضيف نادي نابولي نادي انتر ميلان في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف استاد سان باولو هذا اللقاء . وفي تمام الساعة العاشرة الا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة يستضيف نادي أودينيزي نادي لاتسيو ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب فريولي هذا اللقاء .

موعد مباريات الاثنين 19 مايو 2023

وتقام مباراتين يوم الاثنين في ختام مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي حيث يستضيف نادي روما نادي ساليرنيتانا في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف استاد الأولمبيكو هذا اللقاء . وفي ختام مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي يستضيف نادي إمبولي نادي يوفنتوس ، ومن المقرر أن يستضيف استاد كارلو كاستيلاني هذا اللقاء ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search