مسلسل حق عرب الحلقة 26.. ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

الجمعة، 05 أبريل 2024 10:31 ص

رحلةٌ عبر القنوات.. خريطة مواعيد مسلسلات رمضان 2024

رحلةٌ عبر القنوات.. خريطة مواعيد مسلسلات رمضان 2024

مسلسل حق عرب.. يحكي قصة عبدربه الذي حلم انه سيقتله ابنه من ظهره وقال انه اذا انجب ولد سيقتله فخافت زوجته صباح وبدلت ابنها مع اختها التي انجبت بنت في نفس اليوم فماذا سيحدث اذا انكشفت الحقيقة هذا ما سنعرفه خلال احداث المسلسل.

احداث الحلقة 25 من مسلسل حق عرمسلسل حق عرب

عرب بعد ان احضر الهروين ليتعاطي تذكر كلام ماجده ولدته ففق من ما فيه ورمه من يده بينما اخذته ماجده وانغام ليعيش في الفيلا حتي يتعافي في حين ان انغام ظلت سهرانه بجانبه لتهتم به وفي هذه الفترة تقرب انغام وعرب من بعض، اما عن كانت تضع لعبد ربه شي في العصير. مشهداخر: ابو عمار سيفتح مغلا لعرب وسيكونوا شركاء وعرب يضع شرط بان تكون صباح شريكه معهم باسمها وابوعمار يوافق. مشهد اخر، علي بذهب الي رباح ويتضح انه تنازل عن نصيبه في المنزل مقابل مبلغ من المال واتضح ان علي لم يخبر احد وسيذهبوا لتسجيل بيع نصيبه في البيت. مشهد اخر: عرب يتحدي عبدربه في افتتاح المغلاء الجديد الخاص بعرب وصباح وابو عمار انه لن يتركة وتواعد له انه سيقلب حياته الي جحيم وسيكرسه كل يوم امام اهل المنطقه كل يوم. ومن ثم اعلن عرب عن خصم 30% وسيكون اقل من سعر باقي التجار 30%، في مقابل ان التجار هما ايضا يبيعون للمستهلك بسعر ارخص، ومن جهة اخري كان عبدربه وكانه سيفقد عقله، ويجد عبد ربه في درج حنان منوم وهي وجهته ثم تعدا عليها بالضرب. مشهد اخر: ذهب علي واخبر عرب انه باع نصيبه في البيت الي رباح وتشاجر مع علي وطرده من البيت وذهب عرب ليتشاجر مع رباح وضربه وتحده ان البيع سيكون علي الورق فقد.

واعيد عرض مسلسل حق عرب والقنوات الناقلة له

علي قناة ON الساعة 12:00 بعدمنتصف الليل، والإعادة الساعة 5:15 صباحا، ويعادمرة اخري الساعة  11:15 صباحا، وعلى قناة ON دراما الساعة 9 مساء، والاعادةالساعة 12 مساء، وتعادمرةاخري الساعة 3 مساء.   كما يعرض علي قناة "Watch it ".

فريق عمل مسلسل حق عرب

أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

نرشح لك:

مسلسل مليحة الحلقة 11.. ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له مسلسل المعلم الحلقة 26.. مواعيد عرض والقنوات الناقلة له مسلسل فراولة الحلقة11.. ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له مسلسل صدفة الحلقة 26.. مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له “أحداث مثيرة”.. مسلسل امبراطورية ميم الحلقة 25.. مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له مسلسل الكبير أوي 8.. الحلقة 25 ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له مسلسل مليحة.. الحلقة 10 ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 25.. مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له مسلسل المعلم الحلقة 25.. أعرف الآن مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له مسلسل فراولة الحلقة 10.. إليك مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له مسلسل جودر الحلقة 10.. ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له مسلسل صدفة الحلقة 25.. تعرف على أحداث ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search