اقتصاد

“بنك التصدير والاستيراد السعودي” يختار يحيى الحارثي كمتحدث رسمي

 بنك التصدير والاستيراد السعودي (البنك السعودي للصادرات والاستيراد).. هو مؤسسة مالية تابعة للحكومة السعودية تعمل في مجال تمويل وتسهيل الصادرات والواردات للشركات السعودية والمقيمين في المملكة العربية السعودية. يقدم البنك خدمات مالية متنوعة لدعم الأعمال التجارية وتعزيز النمو الاقتصادي في المملكة، مثل تمويل المشاريع التصديرية، وتسهيلات الاستيراد، وتقديم الخدمات المصرفية العامة والمتخصصة للشركات.

الحارثي يتولى منصب المتحدث الرسمي لبنك التصدير والاستيراد السعودي

أعلن بنك التصدير والاستيراد السعودي عن قراره بتعيين السيد يحيى بن عبدالقادر الحارثي كمتحدث رسمي للبنك، حيث سيتولى إضافة إلى مهامه الحالية كمدير لإدارة الشراكات الاستراتيجية ومستشار للرئيس،  ويتمتع “الحارثي” بخبرة واسعة في بناء وتعزيز الشراكات الفاعلة مع المؤسسات المالية ووكالات ائتمان الصادرات والجهات الحكومية والمنظمات الدولية، كما شغل العديد من المناصب الاستراتيجية في القطاعين الحكومي والخاص. يمثل هذا القرار تجسيدًا للقيم الراسخة للبنك في تحقيق مبدأ الشفافية والتواصل الإعلامي الفعّال فى الداخل والخارج.

رؤية بنك التصدير والاستيراد السعودى

رؤية بنك التصدير والاستيراد السعودي تتمثل في تعزيز دوره كمحرك رئيسي لتمويل وتشجيع التجارة الخارجية في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال تقديم خدمات مالية مبتكرة وفعالة تدعم الشركات المحلية في توسيع نطاق أعمالها الدولية وزيادة تنافسيتها. تسعى الرؤية لتعزيز التعاون مع الشركاء المحليين والدوليين لتطوير حلول مالية مبتكرة، وتحقيق التميز في تقديم الخدمات المصرفية والاستشارية لدعم نمو القطاعات الاقتصادية المختلفة وتعزيز مكانة المملكة كمركز مالي إقليمي ودولي.

نرشح لك:

موافقة بنك الرياض علي دراسة طرح الرياض المالية.. اعرف اكتر

الاقتصاد الغير النفطي ينتعش بطلب قوي ومدعوم بالإنتاج في السعودية

“فرصة للفوز بملايين الريالات والجوائز القيمة”.. مسابقة درايش في المملكة العربية السعودية

“لأول مرة فى السعودية”.. بنك الجزيرة يطلق خدمة إيداع النقود بالعملات المعدنية من خلال أجهزة الصراف الآلي

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى