الطائي و النصر موعد مباراة اليوم الثلاثاء 16 مايو 2023

الثلاثاء، 16 مايو 2023 05:39 ص

 نادي النصر السعودي

نادي النصر السعودي

اليوم تستكمل باقي مباريات الجولة السابعة و العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين ، هذة الجولة تشهد كبار الدوري السعودي اليوم حيث هناك مباراة كلاسيكو و أخري تشهد تواجد كرستيانو رونالدو.

الطائي و النصر موعد مباراة اليوم الثلاثاء 16 مايو 2023

موعد مباراة الطائي و النصر اليوم

[caption id="attachment_8596" align="alignnone" width="600"]الدوري السعودي موعد مباراة النصر و الطائي[/caption] اليوم علي ملعب الآمير عبدالعزيز بن مساعد سوف يستضيف نادي الطائي نادي النصر ضمن منافسات الجولة السابعة و العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة و نصف مساءً بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة.

ترتيب الطائي و النصر قبل مباراة الليلة

قبل مباراة الليلة يتواجد نادي النصر السعودي في المركز الثاني خلفًا للمتصدر نادي الاتحاد السعودي و يمتلك العالمي بقيادة الاسطورة كريستيانو رونالدو حتي الآن 57 نقطة قد جمعهم من خلال 26 مباراة ، يسعي اليوم نادي النصر في العودة من جديد إلي سكة الانتصارات حيث قد تعادل الفريق في الجولة الماضية من أمام نادي الخليج بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله لكلا الفريقان ، ولا يريد اليوم رفاق رونالدو الهزيمة لكي يتمكن من حظوظة في حصد لقب دوري روشن السعودي للمحترفين . بينما الطائي الذي يقدم مستويات ممتازه حتي الآن بقيادة المدرب" ميريل ماتي رادوي" يسعي اليوم لتعزيز مركزه في دوري روشن السعودي للمحترفين حيث يتواجد نادي الطائي في المركز السابع و يمتلك حتي الآن 34 نقطة قد جمعهم من خلال 26 مباراة. و كانت أخر مواجهة جمعت الفريقان بينهما أستطاع النصر أن ينتصر في تلك المباراة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search