الدوري السعودي

موعد مباراة الوحدة ضد الأهلي والقنوات الناقلة 5 أبريل 2024

يترقب عشاق كرة القدم السعودية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الوحدة والأهلي في إطار منافسات الجولة 27 من دوري روشن السعودي للمحترفين, هذه المباراة تأتي في ظل تنافس شديد على مراكز الصدارة والهروب من شبح الهبوط.

موعد مباراة الوحدة ضد الأهلي والقنوات الناقلة 5 أبريل 2024

موعد مباراة الوحدة ضد الأهلي والقنوات الناقلة 5 أبريل 2024
الوحدة ضد الأهلي

تفاصيل المباراة

 

مباراة الوحدة ضد الأهلي، المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 5 أبريل 2024، تعد فرصة للأهلي لتعزيز موقعه في المركز الثالث والابتعاد عن صاحب المركز الرابع،  من جهة أخرى، يسعى الوحدة لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في تحسين وضعه بجدول الترتيب.

القنوات الناقلة

المباراة ستُنقل عبر شبكة قنوات SSC السعودية، وتحديدًا على قناة SSC sport extra 1، كما يمكن متابعة المباراة عبر تطبيق شاهد، سوف يتولي التعليق على المباراة المعلق عبد الله الحربي.

موعد المباراة وتوقيتها

المباراة ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب الفريقين في دوري روشن

 

في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، يحتل فريق الأهلي المركز الثالث برصيد 51 نقطة بعد خوض 26 مباراة، من ناحية أخرى، يقع فريق الوحدة في المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة من 26 مباراة.

من يتصدر ترتيب دوري روشن؟

 

يتصدر نادي الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي، حيث يمتلك 74 نقطة بعد 26 جولة، محققًا انتصارات متتالية عززت من موقعه في الصدارة.

من يتصدر ترتيب هدافي دوري روشن؟

 

يتربع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على قمة ترتيب هدافي دوري روشن، ممثلاً نادي النصر برصيد 29 هدفًا، يليه ألكسندر ميتروفيتش من الهلال برصيد 22 هدفًا، وعبد الرزاق حمدالله من الاتحاد بـ18 هدفًا.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى