الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال القادمة بعد الفوز أمام لوتون تاون

في جولة حاسمة من الدوري الإنجليزي، استطاع نادي أرسنال تحقيق فوز مهم على نادي لوتون تاون بنتيجة 2-0، مما عزز موقعه في صدارة الدوري مؤقتًا برصيد 68 نقطة.

موعد مباراة أرسنال القادمة بعد الفوز أمام لوتون تاون

موعد مباراة أرسنال القادمة بعد الفوز أمام لوتون تاون
أرسنال

تفاصيل مباراة لوتون تاون

المباراة التي أقيمت في الجولة الواحدة والثلاثين شهدت تألق النجم مارتين أوديغارد الذي سجل الهدف الأول لأرسنال في الدقيقة 24، بعد تمريرة حاسمة من النجم كاي هافيرتيز، وقبل نهاية الشوط الأول، وتحديدًا في الدقيقة 44، أضاف أرسنال الهدف الثاني بواسطة دايكي هاشيأوكا لاعب لوتون تاون، الذي سجل بالخطأ في مرماه.

ترتيب الفرق بعد المباراة

بعد هذا الفوز، يتصدر أرسنال الدوري بشكل مؤقت برصيد 68 نقطة، في حين يجد لوتون تاون نفسه في المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة، مما يضعه في موقف صعب للغاية في الجدول.

موعد مباراة أرسنال القادمة

المباراة القادمة لأرسنال ستكون ضد برايتون في الجولة الثانية والثلاثين، وهي مباراة لا تقل أهمية عن سابقتها، المباراة مقررة يوم السبت الموافق 6 أبريل 2024، وستقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد

تترقب جماهير الكورة الإنجليزية قمة الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستجمع بين عملاقي الكرة الإنجليزية، تشيلسي ومانشستر يونايتد.

المباراة المنتظرة ستقام على أرضية ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة لندن، الفريقان يدخلان اللقاء وعينهما على النقاط الثلاث لتحسين مراكزهما في جدول الترتيب، حيث يحتل تشيلسي المركز الثاني عشر، بينما يقع مانشستر يونايتد في المركز السادس.

المواجهة ستكون اليوم الخميس الموافق 4 أبريل 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الساعة 10:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية

اللقاء سيُبث عبر قنوات بي ان سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى