الدوري السعودي

موعد مباراة الرياض القادمة بعد الخسارة أمام الشباب

في الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، شهدت مباراة الشباب ضد الرياض تحولات مثيرة ومفاجآت غير متوقعة، حيث انتهت المباراة بنتيجة غير مرضية لنادي الرياض، الذي واجه خصمه نادي الشباب.

موعد مباراة الرياض القادمة بعد الخسارة أمام الشباب

موعد مباراة الرياض القادمة بعد الخسارة أمام الشباب
من مباراة الشباب والرياض

الهدف الأول والخطأ المؤسف

سجل الهدف الأول لصالح نادي الشباب النجم خالد الشويع، ولكن بالخطأ في مرمى فريقه نادي الرياض، في الدقيقة 33 من عمر المباراة، مما أدى إلى تغيير مجرى اللعب وزيادة الضغط على الفريق.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بعد نهاية المباراة، وجد نادي الشباب نفسه في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، بينما تراجع نادي الرياض إلى المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة، مما يضع الفريقين في موقف يتطلب منهما الكثير من العمل والتحسين لتحسين مراكزهما.

موعد مباراة الشباب القادمة

يتطلع مشجعو نادي الرياض إلى المباراة القادمة، حيث سيواجه الفريق نادي الاتفاق في الجولة السابعة والعشرون، المباراة مقررة يوم السبت الموافق 6 أبريل 2024، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية لتعويض خسارته الأخيرة وتحسين موقفه في الدوري.

من يتصدر ترتيب دوري روشن؟

يتصدر دوري روشن السعودي حاليًا فريق الهلال، الذي يواصل سلسلة انتصاراته المتميزة، وقد أظهر الفريق أداءً استثنائيًا في الموسم الحالي، مما جعله يتربع على قمة الترتيب برصيد 74 نقطة.

من يتصدر ترتيب هدافي دوري روشن؟

في سباق الهدافين، يتربع كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر، على قمة ترتيب الهدافين برصيد 29 هدفًا, ويأتي خلفه ألكسندر ميتروفيتش من الهلال برصيد 22 هدفًا، فيما يحتل عبد الرزاق حمدالله من الاتحاد المركز الثالث برصيد 18 هدفًا.

مواضيع قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى